الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ جنوب سيناء يتابع العمل بمنطقة حي النور بشرم الشيخ | صور

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

تابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، العمل بمنطقة تطوير حي النور بشرم الشيخ وذلك في إطار تعليمات رئيس مجلس الوزراء بعدم توقف عجلة الإنتاج واستمرار العمل في المشروعات بمختلف أنواعها. 



ويشهد الحي تطويرا شاملا تتضمن الأعمال رصف الطرق وإنشاء المحاور والميادين واعمال التشجير والتجميل، حيث تم الانتهاء من جميع اعمال المرافق (كهرباء ومياه وصرف صحي وغاز طبيعي وتليفونات) وجارٍ الانتهاء من الرصف والتجميل وفتح المحاور الجديدة وعمل مشايات حضارية منها الطريق الواصل ما بين الطريق الدائري إلى سكن العاملين بحي النور مرورا بجامعة الملك سلمان بهدف ربط الطريق الدائري بالأوسط بشارع السلام كأقصر طريق توفيرا للوقت والجهد والمحروقات. 

 

 

كما يخدم المحور جامعة الملك سلمان والمدرسة اليابانية ومكاتب العمل والتموين والصحة والمحكمة ومحطة الركاب مما يوفر فرصا هائلة للاستثمار والطريق بطول 3كم وبتكلفة 20 مليون جنيه تم الأعمال به بمشاركة المجتمع المدني مع الجهاز التنفيذي.

 

 

وأكد المحافظ أن العمل مستمر دون توقف مشددا على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية وأعمال التطهير وكافة احتياطات التأمين للعمال مضيفا أن العمل مستمر بجميع مشروعات المحافظة وسيتم الانتهاء منها في مواعيدها المدرجة طبقا للبرامج الزمنية حيث سيتم الانتهاء من تطوير حي النور قبل نهاية ابريل الجاري.

 

 

كما قام المحافظ خلال الجولة بتفقد أعمال الانتهاء من إنشاء المدرسة المصرية اليابانية مشيدا بالعمال وجهود الجهاز التنفيذي لمدينة شرم الشيخ مؤكدا على الانتهاء منها في موعدها المحدد آخر يونيو من العام الجاري تواكبا مع موعد الانتهاء من فرع جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ ليكتمل بذلك صرحا علميا من بجميع مراحله الدراسية.

 

 

كما قام المحافظ بتفقد إنهاء اعمال الرصف بطريق نبق بطول 2 كم مزدوج بالإضافة لأعمال الإنارة والتجميل، كما تفقد أعمال توصيل الغاز الطبيعي الجاري الانتهاء منها وتابع إحدى مراحل التوصيل وهي مرحلة اللحام وتوصيل أنابيب الغاز الطبيعي باستخدام التقنيات الحديثة مشيدا بالعمل والعمال .

محافظ جنوب سيناء يتفقد عددا من مشروعات الرصف بشرم الشيخ | صور

رافق المحافظ خلال جولته اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067