الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

جهاز الفيوم: نتخذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد كورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد المهندس عبد الوهاب صميدة، القائم بتسيير أعمال رئيس جهاز تنمية مدينة الفيوم الجديدة، أن المدينة تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ولحماية المواطنين والوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا. 



وقال: إنه تم شن حملات موسعة ودورية على جميع المقاهي والكافيهات بالمدينة لمنع تداول واستخدام الشيشة بين الرواد، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال  المخالفين منهم، مع التوعية بالأضرار الناجمة عن تداول استخدامها بين المواطنين.

 

رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية

 

وأكد أنه أصدر تكليفاتٍ لإدارة الإشغالات للتعاون مع الجهات الأمنية بالمدينة لتنفيذ حملات على الأسواق والباعة الجائلين والكافيهات والمقاهي، حيث تم رفع كافة الإشغالات والتحفظ على الشيش بعدد من المقاهي بمناطق مختلفة بالمدينة، مؤكداً استمرار  تنفيذ القرارات الصادرة بشأن الوقاية من فيروس كورونا المستجد، حفاظا على صحة المواطنين بالمدينة وحمايتهم.

وعن مدينة الفيوم الجديدة قال “صميدة”: إن المدينة تشهد إقبالا لكن ليس بالكبير، وحاليا يسكن في المدن 6 آلاف مواطن، وتم تركيب عدادات كهرباء حوالي 1300 عداد، وجارٍ العمل حاليا على تسليم عدد كبير من وحدات الإسكان الاجتماعي.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067