الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

العالم تأثر بخسائر وتغيير خطط شركات السيارات | فيديو

العالم تأثر بخسائر وتغيير خطط شركات السيارات
العالم تأثر بخسائر وتغيير خطط شركات السيارات

أجلت ريفيان، موعد انطلاق شاحنتها الكهربائية  الـ SUV لتفشي فيروس كورونا.



 

وأوضحت الشركة، أن العالم تغير كثيراً في الأسابيع القليلة الماضية"، لذا فقد أغلقوا مصانعهم لحماية موظفيهم وإبطاء انتشار الفيروس.

أوضحت الشركة الأمريكية، أن الوضع الجديد أثر على توقيت برنامج الشركة، كما أنها مترددة في تحديد المدة التي سيتأخر فيها إطلاق R1S و R1T.

 

الجدير بالذكر أنه على الرغم من إغلاق مصانع ريفيان، إلا أن العمل لم يتوقف بشكل كامل، حيث إن الموظفين يعملون من المنزل.

 

أصدرت ريفيان فيديو قصير يسلط الضوء على البناء في مصنعهم بولاية إلينوي، وهو كان في الأصل تابع لشركة ميتسوبيشي سابقاً، ويُظهر الفيديو الناس يعملون على مدار الساعة لجعل المصنع جاهز للإنتاج، حيث انه كان من المقرر إنتاج السيارتين المنتظرتين R1S و R1T في المصنع أواخر هذا العام، ولكن مع وجود كل تلك التأخيرات، فإننا نشك في هذا الأمر.

 أما بالنسبة للسيارات الكهربائية المنتظرة، فإن R1S و R1T ستتوفران بأربعة محركات كهربائية وحزم بطاريات بسعات 105 كيلو وات/سا و 135 كيلو وات/سا و 180 كيلو وات/سا. وسيختلف الأداء حسب الطراز وفئته، ولكن الإصدارات القياسية ستنتج قوة تبلغ 402 حصان وعزم دوران يبلغ 560 نيوتن متر.

 

أما بالنسبة للفئة طويلة المدى، فإنها ستتمكن من إنتاج 700 حصان و 1120 نيوتن متر من عزم الدوران، في حين أن نماذج الأداء ستوفر 754 حصان وعزم الدوران يبلغ 1120 نيوتن متر.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067