رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"لهو ولعب وجلسات عائلية".. توافد على كورنيش مرسى مطروح | صور

تجمع المواطنين على
تجمع المواطنين على كورنيش مرسى مطروح

“تجمع العشرات.. السباحة ولهو الأطفال.. الشباب والحبيبة”.. تلك هي الأبرز بمشاهد تجمع المواطنين على كورنيش مدينة مرسى مطروح، خلال جولة لـ"فيتو" رصدت خلالها تلك المشاهد رغم تحذيرات المسئولين والحملات المستمرة.

شهد كورنيش مدينة مرسى مطروح، ظهر اليوم السبت، تجمع العشرات من المواطنين للجلوس على شواطئ مرسى مطروح، وذلك رغمًا من حملات مجلس المدينة والجهات الرقابية لمنع تجمعات المواطنين على الكورنيش والشواطئ تنفيذا للقرار الوزاري حفاظا على سلامة الأهالي من انتشار فيروس كورونا المستجد.

“فيتو” رصدت خلال جولة لها على كورنيش مرسى مطروح تجمع عشرات المواطنين من زائري وأهل المدينة على الكورنيش وذلك للهو والترفيه.

 

 

طقس حار وأجواء ترابية على مرسي مطروح | صور

حيث شهدت منطقة شاطئ مطروح العام والميناء القديمة تجمع اصطفاف السيارات بشارع الكورنيش وتجمع العشرات أمام الشاطئ وآخرين على مجالس الكورنيش، حيث تواجد العائلات بأطفالهم، وآخرين من الشباب والفتايات.

 

 

كما شهد شاطئ مطروح العام قيام مجموعة من الصبية بالسباحة بالشاطئ واللهو بالألعاب الرياضية.

 

 

ومن جانبه أكد اللواء وليد المعداوي، رئيس مجلس ومدينة مرسى مطروح، بأنه يوميا يتم الدفع بحملات للتأكد من عدم وجود تجمعات للمواطنين بكورنيش المدينة حفاظا على صحة الجميع من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

تفاصيل أول صلاة جنازة على مصابة بكورونا في مستشفى النجيلة

وأضاف المعداوي، أنه يناشد أهالي محافظة مطروح وزوارها بتنفيذ التوصيات والقرارات الصادرة وذلك حفاظا على سلامتهم وأمانهم، وحتى لا يتعرض آخر للمساءلة القانونية، مشيرًا إلى أنه يراهن على وعي أبناء مطروح بالاستجابة لقرارات مجلس الوزراء بمتابعة إخلاء الشواطئ من أي تجمعات للمواطنين أو صيادين وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية