الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الخارجية الأمريكية: فخورون بدعم متطوعي شمال سيناء للتعريف بكورونا  

وزارة الخارجية الأمريكية
وزارة الخارجية الأمريكية

وجهت الخارجية الأمريكية الشكر للمتطوعين الشباب في شمال سيناء، لرفع مستوى الوعي بوباء كورونا المستجد كوفيد- 19، والوصول للأسر الضعيفة في العريش وتقديم الإرشادات حول ممارسات النظافة وتوفير المطهرات.



 

وقالت الخارجية الأمريكية أن الأسبوع المقبل هو الأسبوع العالمي للعاملين في الصحة، وطالبت بإظهار التقدير للعاملين في المجال الطبي والإسعافات، والفرق الطبية وغيرهم ممن يخاطرون بحياتهم لمساعدة الأخرين.  

 

وكتبت الخارجية الأمريكية تغريدة على تويتر: "فخورون للغاية بدعم المتطوعين الشباب في شمال #سيناء من خلال جمعية تنمية مجتمع #الغورة لرفع مستوى الوعي بوباء #كورونا عبر الوصول إلى الأسر الضعيفة في #العريش وتقديم إرشادات حول ممارسات النظافة المناسبة وتوفير مطهرات اليد الكحولية”.

 

 

 

 

وقالت: "الأسبوع المقبل هو #الأسبوع_العالمي_للعاملين_في الصحة. نريد أن نُظهر تقديرنا للعاملين في مجال الإسعافات، والنساء العاملات في المجال الصحي، والممرضات، والفرق الطبية وغيرهم ممن يخاطرون بحياتهم كل يوم لمساعدة الآخرين".

 

اقرأ أيضا: 

وفيات كورونا في أمريكا تتجاوز الـ 7 آلاف حالة والإصابات 273 ألفًا  

 

وأضافت: "الكوارث والأمراض لن تقف في وجه عملهم المنقذ للحياة في الولايات المتحدة وحول العالم" .

 

يذكر أن العالم يشهد تسارع في وتيرة انتشار الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، وشهد، اليوم السبت، تسجيل أول 100 ألف حالة مصابة بفيروس كورونا بعد المليون، حيث تخطى عدد المصابين بالفيروس مليون و100 ألف مصاب فى بلدان العالم، ويقترب أعداد الوفيات من 60 ألفا من المصابين بكورونا، بحسب موقع worldometers. 

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067