رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

5 خسائر تلحق بأحمد فتحي بعد قرار رحيله عن الأهلي

احمد فتحي
احمد فتحي

لا يزال قرار أحمد فتحي برفض تجديد تعاقده مع الأهلي وإعلان أن الموسم الحالي هو الأخير له بقميص الأحمر يلقي بظلاله علي مجريات الاحداث خاصة في ظل تجميد النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد حديث الكثيرين.

وتستعرض فيتو في السطور التالية خمس خسائر سجلها أحمد فتحي بقرار رحيله عن القلعة الحمراء.. 

الخسارة الأولي تمثلت في انتهاء علاقة اللاعب بجماهير النادي بشكل لم يتوقعه أكثر المتشائمين بعد رحلة استمرت ما يقرب من 14 عاما، وذلك بعد رفض فتحي تجديد تعاقده.

الخسارة الثانية تمثلت في خسارته فرصة للعمل داخل الأهلي، وبات تواجده مستقبلا في أي عمل فني أو إداري داخل القلعة الحمراء مرفوضا.

خسارة أخري سجلها بقرار رفضه تجديد تعاقده مع الأهلي، تمثلت في ضياع فرصة ارتداء اللاعب شارة القيادة لنهاية الموسم الحالي حال استكمال مسابقة الدوري الممتاز، حيث سيتم تجريد اللاعب من الشارة التي ذهبت رسميا إلي محمد الشناوي.

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة تدخله في انتقال أحمد فتحي لبيراميدز بالمركاتو الصيفي

خسارة رابعة  وهي التجميد تماما والابتعاد عن الملاعب لمطلع الموسم القادم حال استكمال النشاط الرياضي، بعد قرار الأهلي  غير المعلن بعدم الاستعانة باللاعب بعد رفضه تجديد تعاقده. 

آخر الخسائر تمثلت في ضياع فرصة الحصول على راتبه كاملا دون أي خصومات في عقده مع الأهلي، والذي كان ينص علي عدم خصم نسبة المشاركة من اللاعب في موسمه الثاني مع الأهلي. 

Advertisements
الجريدة الرسمية