رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الرذيلة فى زمن كورونا.. لبنان يعتقل شاب سوري هدد فتاة فى مصر بنشر مقاطع إباحية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت السلطات اللبنانية، اليوم، القبض على شاب سوري بتهمة ابتزاز فتاة من مصر عبر شبكة الإنترنت وتهديدها بنشر مقاطع وصور مخلة.

وبحسب موقع "لبنان 24"، صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي؛ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "ورد إلى شعبة العلاقات العامة رسالة من مصر عبر خدمة "بلغ" على موقع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، حول تعرض فتاة لعملية تهديد وابتزاز مالي ونشر صورها وفيديو حميم لها، والتشهير بها عبر موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، كما هددها بنشر المزيد في حال لم ترسل له مبلغا يتراوح ما بين 5000 و10000 دولار.

وكشف مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، التحريات ومن خلال التتبع الفنى التي قام بها عناصر المكتب المذكور، توصلوا إلى تحديد مكان تواجد المشتبه به فى الضاحية الجنوبية، وتمكنت دورية من هذا المكتب من توقيفه، ويدعى: م. ا. (مواليد عام 1995، سوري). وبالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه، وجرى ضبط الصور والفيديوهات الحميمة داخل هاتفه، ومسحها.

الصحة العالمية: يصعب التكهن بموعد القضاء على كورونا  

وجاءت واقعة الابتزاز المخلة فى وقت يشهد به العالم أزمة مصير متعلقة بتفشي فيروس كورونا، دفعت الجميع للتحلى بسلوكيات طيبة متعلقة باشكال التعاون ومساعدة الغير.

Advertisements
الجريدة الرسمية