رئيس التحرير
عصام كامل

غلق كافيه ومصادرة محتوياته لمخالفة قرار الغلق بالدقهلية

غلق كافيه ومصادرة
غلق كافيه ومصادرة محتوياته لمخالفة قرار الغلق بالدقهلية

شنت الأجهزة التنفيذية في حى غرب المنصورة برئاسة  محمد أمين الدمرداش ، اليوم الجمعة حملة مكبرة للتأكد من الامتثال للقرارات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد  .

مصادرة معدات من منشآت تجارية خالفت قرار الحظر بالمنصورة

 
 

قاد الحملة الدكتور مصطفى عنان نائب رئيس الحى، والفريق المعاون، و أغلقت الحملة كافيها بأحد الشوارع الجانبية بمنطقة المشاية السفلية ومصادرة محتوياته لمخالفته قرار رئيس الوزراء والإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد  . 

 

 

جاءت الحملات تنفيذا لقرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ورئيس مجلس الوزراء ، وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بشأن الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس "كورونا" المستجد  للحفاظ على سلامة المواطنين، وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم.

 

 

وتضمن القرار متابعة غلق المقاهي الكافيتريات والكافيهات و الكازينوهات، والملاهي، والنوادي الليلية، والحانات، وما يماثلها من المحال والمنشآت، والمحال التي تقدم التسلية أو الترفيه

 

 

كما تُغلق أمام الجمهور جميع المطاعم، وما يماثلها من المحال والمنشآت التي تقدم المأكولات، ووحدات الطعام المتنقلة، على أن يقتصر العمل بها على خدمة توصيل الطلبات للمنازل حتى الساعة السابعة مساءً.

الجريدة الرسمية