رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بطلة فيديو الحجر الصحي تكشف حقيقة ما تناولته قناة الجزيرة | فيديو

فيتو

قالت ندى العدل، نزيلة الحجر الصحي بفندق المطار: إنه تم استغلال الفيديو الذي بثته على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سيئ، مؤكدة أنها لم ترسله لقناة الجزيرة أو أي قناة معادية لمصر.  

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”: أن الإقامة في فندق المطار متميزة للغاية والأطباء والفرق الطبية تقوم بدورها بشكل رائع، مشيرة إلى أنها لم تقصد من خلال الفيديو الذي بثته تحريض المصريين في الخارج على العودة إلى مصر.

ولفتت إلى أن قناة الجزيرة القطرية اجتزأت جزءا خاصا من الفيديو الذي بثته وتناولت الأمر من جهة واحدة فقط، مشيرة إلى أن جهود الدولة في مكافحة فيروس كورونا جيدة وفاقت الدول الأوروبية، وبناءً على ذلك دعت والدتها للعودة معها إلى مصر.

 

 

"كبار العلماء": التجمع للدعاء والشائعات والاحتكار حرام.. الحجر الصحي وتعجيل الزكاة "ضرورة".. ومخالفة إغلاق المساجد "إثم"  

وأوضحت: أنها حاولت الرد على القنوات المعادية لمصر من خلال التعليقات والمنشورات، ولكن البعض لا ينظر غير لجزء معين من الفيديو.

 

 

وتابعت: "من المستحيل أن أكره مصر وتم استخدام كتابات لي على السوشيال ميديا بشكل سيئ"، لافتة إلى أن الحديث حول الطعام المقدم في الحجر الصحي غير منصف.

 

وأكدت: أنها لم تدفع أي أموال في إقامتها بالحجر الصحي في المطار، ولكنها تدفع المبلغ الذي كانت ستقيم به في الفنادق لصالح صندوق "تحيا مصر"، مناشدة القادرين بالقيام بهذا الأمر.

Advertisements
الجريدة الرسمية