الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

في أقل من 24 ساعة .. "بتوحشيني" لفضل شاكر تحقق 125 ألف مشاهدة

فضل شاكر
فضل شاكر

حققت أغنية "بتوحشيني" للمطرب اللبناني فضل شاكر، 125 ألف مشاهدة، وذلك منذ طرحها مساء أمس الخميس، عبر قناة فضل شاكر الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".



ويقول مطلع الأغنية: "لما بتوحشيني.. بحط إيدي على قلبي.. كأن بضمك ليا.. وأسمع صوتك جوه مني".

وكان فضل شاكر ظهر في بث مباشر عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، قبل أيام، في لقاء مع جمهوره للحديث عن أعماله الفنية الجديدة، كما قدَّم مجموعة مميزة من أغنياته.

فضل شاكر يطرح أغنيته الجديدة "بتوحشيني" | فيديو

 

فضل شاكر، بدأ حياته الفنية مبكرًا في عُمرِ 15 سنة، من خلال الحفلات الصغيرة والأعراس وأدّى العديد من الأغاني الأصلية، صدر له 11 ألبوما غنائيا و21 أغنية منفردة حتى أعلن اعتزال الفن نهائيا في نهاية عام 2012 ولكنه عاد في العام 2018.

كان فضل ظهر في مقابلة على تلفزيونية حليق الذقن، أجريت في منزل ليعلن أنه لم يشارك في معارك عبرا، قائلًا: "أتمنى أن أعود إلى الحياة الطبيعية". كما نفى أنه حرّض على الجيش، ولفت إلى أن "علاقته كانت سيئة جدًا بالشيخ أحمد الأسير قبل حوادث عبرا"، غير إنه لم يكشف ما إذا سيعود إلى حياته الفنية.

وفي 30 مارس 2018 أطل عبر الشاشة من خلال برنامج وثائقي بعنوان "حكاية طويلة " على قناة الجديد معلنًا عودته للفن ومطلقًا أغنية "ليه الجرح"من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان وليد سعد، وتوزيع عادل عايش، وأوضح بأنه سيبدأ صفحة جديدة من حياته، وأنه لن يتعاطى الشأن السياسي.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067