رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم رؤية بكاء الطفل في المنام وعلاقته بالأحزان والهموم

رؤية بكاء الطفل في
رؤية بكاء الطفل في المنام

بكاء الاطفال في الواقع  شئ طبيعي ومعتاد عليه  إلا أنه بلا شك يؤثر في نفس من يراه ويشعره بالحزن.

لكن في الأحلام رؤية بكاء الطفل تجعل صاحب الحلم  ينتابه شعور بالضيق والقلق من تأويل تلك الرؤيا، وقد اختلف المفسرون في تفسير رؤية بكاء الطفل في المنام سواء كان رجل او عزباء او متزوجة.

قال ابن سيرين ان رؤية طفل يبكي في المنام هي رؤيا غير محمودة تشير الى كثرة الاحزان والهموم التي يقابلها الرائي في حياته.

وتحمل ايضا  اشارة الى كارثة او مصيبة ستقع قريبًا ومن يري في المنام طفل يبكي ويقوم بتهدئتة فذلك يدل علي  الى وجود ازمة يمر بها ولكنه سوف يتجاوزها قريبًا ان شاء الله .

اذا رأت العزباء في منامها طفل يبكي دل ذلك علي  المشاكل والمتاعب التي تعاني منها في حياتها.

وعند بعض المفسرين اذا رأت طفلًا يبكي فذلك اشارة الى ان زواجها سيتأخر قليلًا وقد يكون اشارة الى ارتباطها بشخص سئ قد يكون سببًا في حزنها.

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام وعلاقتة بالجن والحسد

اذا رأت المتزوجة في المنام طفل يبكي دل ذلك علي  مشاكل وصعوبات تلاقيها في بيتها ومع زوجها, وعند بعض المفسرين اشارة الى انها ستنجب بعد فترة طويلة.

عند بعض المفسرين ان رؤية بكاء الطفل وتهدئتة في المنام تدل علي  وجود مشكلة بينه وبين شخص قريب منه ,ولكنها ستنتهي سريعًا. وتحمل  اشارة ايضًا الى رزق ومال سيأتي لمن يري ذلك  ،وايضا اشارة الى قضاء ديونه اذا كان مديونًا.

وفسر بعض المفسرون ان رؤية  تهدئة الطفل الباكي في المنام اشارة الى انتهاء حزن صاحب الحلم وتفريج همه بإذن الله.

 

تفسير حلم رؤية الحاكم في المنام وعلاقته بسعة الرزق وكثرة الخير

فسر البعض حلم البكاء بدموع رؤية شخص في منامه انه يبكي بدموع فهي اشارة الى الفرج بعد الضيق وانتهاء اي حزن او هم يشعر به الرائي. اما ان كان يبكي بدموع يصاحبها صوت مرتفع او صراخ فهذة الرؤية  غير محمودة وتشير الى المتاعب والصعوبات التي سيلاقيها الرائي في حياته.

ومن يري في المنام انه يبكي علي الاب الميت  دل ذلك علي انه قد يكون انعكاس لحزنه الشديد على ابيه وحالته النفسية السيئة جراء مفارقته. اما لو كان البكاء شديد يصاحبه صراخ او عويل فذلك يدل على مصيبة او كارثة تحل عليه  قريبًا، والله اعلم. من يري في المنام انه يبكي في الحمام دل ذلك علي المشاكل والضيق والهم الذي يشعر بهوربما تكون  دليل على انتهاء المشاكل التي يعاني منها الشخص الحالم وتخلصه من احزانه.

والرؤيا تكون مكروهة اذا كان هذا البكاء شديد يصاحبه نواح او صراخ والله اعلم  .

 

Advertisements
الجريدة الرسمية