رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

7 صور ترصد فنادق الحجر الصحي للمصريين العائدين من الخارج بمرسي علم

استقبال المصريين
استقبال المصريين العالقين بأحد فنادق مرسي علم

أعلنت غرفة المنشآت الفندقية، إنه تم الانتهاء من تجهيز أحد الفنادق بمدينة مرسي علم السياحية لاستقبال المصريين العالقين بمطارات الولايات المتحدة الأمريكية كحجر صحي لهم لمدة 14 يوماً للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا المستجد. 

وكانت أحد الفنادق السياحية بمدينة مرسي علم استقبلت اليوم الجمعة، وفدا من المصريين العالقين في واشنطن ضم 293 راكب و 13 رضيع لقضاء فترة الحجر الصحي هناك .

السياحة تستقبل وفداً من العالقين بواشنطن للخضوع للحجر الصحى بمرسى علم

قال رئيس غرفة المنشآت الفندقية، أن الغرفة علي عملية اختيار الفنادق التي سيتم استخدامها كحجر صحي للمصريين العالقين في الخارج، من خلال الإشراف على عمليات استقبال وتسكين وفود العائدين لينعموا بالراحة والجو المشمس الدافئ علي شاطئ البحر الأحمر  خلال فترة إقامتهم لقضاء مدة الحجر الصحي.

 

 

وأضاف رئيس غرفة المنشآت الفندقية، أن الوفود العائدة خضعت للكشف الطبي فور وصولهم مطار مرسي علم من قبل أطباء متخصصين من وزارة الصحة والسكان والطب الوقائي من مديريات الصحة بالبحر الأحمر.

 

 

وأشار آلي انه تم تطهير وتعقيم هذه الفنادق قبل استقبال الوفود العائدة، كما تم تدريب العاملين بها علي كيفية التعامل لتوفير سبل الحماية والوقاية وصحة وسلامة الغذاء وفقا لمعايير منظمة الصحة العالمية، لافتا الي أنه تم الكشف علي العائدين مرة أخري فور وصولهم الفنادق من قبل الأطباء المقيمين بها وتقديم لهم وجبه الإفطار.

 
 
 
 
 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية