رئيس التحرير
عصام كامل

حملة على المخابز ومستودعات أسطوانات البوتاجاز في قنا | صور

فيتو

شنت الادارة العامة لمديرية التموين ،بمحافظة قنا،حملة علي الاسواق والمخابز ومحطات الوقود وبيع اسطوانات البوتاجاز، لمتابعة مدى توفر السلع باسعار مناسبة. 

 

وأكدت المديرية أنه حال وجود او رصد اي مخالفات يتم تحرير محاضر، ونبهت المديرية علي البائعين وموزعي الاسطوانات بضرورة عدم الاستغلال والبيع بالاسعار المعلن عنها . 

 

وشدد محافظ قنا اللواء اشرف الداودي ، على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مطالبا اياهم بالحد من التجمعات. 

 

اقرأ أيضا: 

محافظ قنا: رفع 2060 طن مخلفات وقمامة خلال النصف الثاني من شهر مارس الماضي

 

واشار محافظ قنا ، الى أن أجهزة الدولة لا تألوا جهداً في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شانها ان تحافظ علي صحة المواطنين من العدوى.

 

ووجه محافظ قنا مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الامنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء ، بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية، والمقاهي، والكافتريات، والنوادي الرياضية ، وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز.

 

وكانت محافظة قنا قد اطلقت مبادرة "واحد من كل بيت"  والتي تهدف الي توعية المواطنين بضرورة تخفيف حدة الزحام في محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز من خلال تكليف فرد واحد فقط من الاسرة بشراء مستلزمات ومتطلبات المنزل وذلك في اطار الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

جدير بالذكر أن الدكتور  رئيس مجلس الوزراء، أعلن عددٍ من القرارات الجديدة، التي تأتي في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس " كورونا" المستجد.

الجريدة الرسمية