رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كذبة أبريل عن كورونا تضع فنانا كوريا في موقف صعب

كيم جايجونج
كيم جايجونج
اعتذر أحد نجوم موسيقى البوب في كوريا الجنوبية عن بث منشور علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قال فيه إنه يرقد في المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا، واعترف أنها كانت مزحة "كذبة ابريل". 
 
وأخبر المغني كيم جايجونج جمهوره أنه مصاب بالفيروس بعد تجاهل تحذيرات الحكومة والعيش بلا مبالاة، وبعد ذلك، قال في منشور آخر إن الأمر مجرد مزحة وأنه أراد ببساطة زيادة التوعية بالفيروس.
 
 
  لكن يبدو أن المزحة، التي حذفت لاحقا، جاءت بنتائج عكسية، حيث أعرب العديد من متابعيه، البالغ عددهم 1.9 مليون شخص، عن رفضهم لمثل هذا النوع من الأكاذيب، وعلق أحد معجبيه، قائلا: "كيف يمكنك نشر مزحة مثل هذه عندما يكون الوضع الآن خطيرا جدا؟"، وأضاف: "إنه أمر مخيب للآمال حقا".  
 
ويذكر انه كانت كوريا الجنوبية من أوائل الدول التي أصابها وباء كورونا، ويعتقد أن الفيروس تسبب في وفاة 165 شخصا هناك حتى الآن.
 
  وكتب جايجونج في وقت لاحق أنه يريد الاعتذار بصدق عن منشوره، قائلا إنه خائف من احتمال أن تضرب موجة ثانية من الفيروس بلاده، وكتب: "لم يكن ذلك صحيحا – أعرف ذلك"، وأضاف: "أردت فقط إيصال رسالة مفادها أنه ينبغي لنا جميعا أن ندرك المخاطر لتقليل عدد الضحايا". 
 
تجدر الإشارة إلى أن للمغني البالغ من العمر 34 عاما تاريخا طويلا من تدبير مقالب لجمهوره، فمن المقالب التي دبرها في السابق باسم كذبة ابريل، هي التظاهر بالإغماء خلال حفل موسيقي والإعلان عن خطط زواج غير حقيقية.
Advertisements
الجريدة الرسمية