رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الحركة الوطنية يطالب بحظر كامل لمواجهة كورونا 

اللواء رؤوف السيد
اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية

أشاد حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب بالإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية في سبيل مكافحتها لفيروس كورونا الوبائي الذي تفشي وضرب اقتصاديات الدول العظمي معلنا تأييده ومساندته لكل  القرارات التى اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في هذا الشأن والتي تحقق الصالح العام للبلاد والعباد . 

واكد اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب ان الأيام المقبلة ستكون حاسمة في التعاطي مع الأزمة وذلك  وفقا لتصريحات رئيس مجلس الوزاراء الدكتور مصطفي  مدبولي والذي اكد  " إن الأسبوع المقبل حاسم فى مواجهة كورونا مطالبًا المواطنين بضرورة الالتزام بإجراءات العزل والوقاية وأنه لا داعي للتزاحم علي وسائل الموصلات وأنه تم وضع خطة كامله لدخول المستشفيات الجامعية للاستفادة منها اذا زادت الأعداد " .

متحدث الرئاسة: تعليق الدراسة في المدارس والجامعات من شأنه الحد من انتشار كورونا

وأضاف رئيس الحركة الوطنية المصرية انه يقترح علي الحكومة فرض حظر شامل وكامل طوال الـ 24 ساعة على كل أنحاء الجمهوريه ولمدة أسبوع على الأقل علي ان يتم  خلال الحظر الكامل تصفية كل البؤر المشتبه انتشار الفيروس بها وحتي نتمكن من عبور تلك المحنة بأمن وسلام وبأقل خسائر ممكنة.

وطالب كل القوي السياسية والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني بمساندة هذا الاقتراح  من اجل ان تتمكن اجهزة الدولة من السيطرة علي الاوضاع وتفادي تداعيات الخطر الذى يواجه مصر والعالم .

Advertisements
الجريدة الرسمية