رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

49.7 مليار جنيه حصيلة شهادات الادخار ذات العائد 15% من بنكي الأهلى ومصر

بنك مصر
بنك مصر

لامست مبيعات شهادات الادخار ذات العائد 15% التى يطرحها بنكا الأهلي ومصر الـ50 مليار جنيه حيث سجلت حصيلة شهادات الادخار البلاتينية من البنك الأهلي المصرى نحو 34 مليار جنيه، بينما بلغت حصيلة مبيعات شهادات الادخار من بنك مصر "ابن مصر" نحو 15.7 مليار جنيه. 

وبدأ بنكا الأهلي ومصر طرح شهادات الادخار ذات العائد 15 %منذ 11 يومًا تقريبًا. 

وأكد البنك الأهلي المصرى على إتاحة شراء الشهادة من خلال الإنترنت البنكى والموبايل بانكنج ومركز الاتصال الخاص بالبنك ١٩٦٢٣، إضافة إلى إمكانية قيام العميل بإصدار تعليماته هاتفيا لمسئول الحساب بالفرع لشراء الشهادة وهو بمنزله وهى الإجراءات الوقائية التى يتخذها البنك حرصا على سلامة العملاء وكذا حفاظًا على صحة العاملين بالبنك وتماشيًا مع توجه الدولة نحو تقليل الزحام والتكدس بمختلف الأماكن منعا لانتشار العدوى والفيروسات وحفاظًا على الصحة العامة لكافة المواطنين. 

ويمكن لعملاء بنك مصر الحاليين شراء الشهادات من خلال مركز الاتصال 19888، والإنترنت والموبايل البنكى BM Online، ومتاح شرائها لعدة أشهر قادمة، وذلك حرصًا من البنك على عدم التكدس فى فروعه وتفعيلًا لمبادرة “احمى نفسك.. احمى بلدك”. 

ويمكن للعملاء من البنوك الأخرى الاكتتاب بالشهادات فى بنك مصر حيث يتم التحويل من بنك العميل إلى بنك مصر على رقم حساب سيتم إرساله لجميع البنوك العاملة فى مصر مع التأكيد على إضافة الغرض من التحويل ربط شهادة ابن مصر ورقم بطاقة العميل ورقم محمول العميل، ولن يتم قبول التحويل دون البيانات المطلوبة، وسيتم إرسال رسالة تأكيد استقبال الطلبات فى اليوم التالى، ولا يقبل الإيداعات النقدية لربط الشهادات.

Advertisements
الجريدة الرسمية