رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

5 لاعبين بدلاء لأحمد فتحي من قطاع الناشئين بالأهلي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

تنشر “فيتو” قائمة  خمسة لاعبين من قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذين لديهم القدرة على تعويض رحيل أحمد فتحي من الأحمر خلال المستقبل القريب وفقا لمصادر من داخل أروقة القطاع.

وقرر أحمد فتحي عدم التجديد للأهلي، وإعلانه الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الجاري 2019 -2020.

ويعد إبراهيم السيد مواليد 99، من المرشحين للتصعيد للفريق الأول خاصة أن اللاعب من العناصر المؤثرة في مركز الظهير الأيمن مع فريق الشباب الذي يتصدر دوري الجمهورية للشباب في الموسم الجاري بفارق كبير عن الإسماعيلي والجيش وإنبي أقرب المنافسين.

 

ويأتي فارس طارق مواليد 2000 والذي يجيد اللعب في مركز السرد والظهير الأيمن والمصعد لمواليد 99 و لاعب منتخب 2000 السابق من اللاعبين المرشحين بقوة خاصة مع تصعيده وتواجده في مران الأحمر من قبل.

فيفا ينشر صورة لنجوم الأهلي في ذكريات كأس العالم للأندية بطوكيو 2005

ويأتي أحمد سيد عبد النبي مواليد 2002 ولاعب منتخب 2001 ومواليد 2001 بالأهلي من العناصر المضيئة بالقطاع إلا أنه لم يشارك مع منتخب مصر في كأس العرب الأخيرة بالسعودية.

وجاء اللاعب محمود صابر 2002 و2001 بالقطاع ومنتخب مصر للشباب والذي يجيد اللعب في مركز الوسط الأيمن من العناصر المرشحة خاصة بعدما لعب أساسيا مع منتخب مصر 2001 بقيادة ربيع ياسين في مركز  الظهير الأيمن.

ودخل حسون محمد لاعب مواليد 2000 في قائمة الترشحيات خاصة أن الأهلي قام بشراء اللاعب من نادي صيد المحلة بفضل إمكانياته المميزة.

Advertisements
الجريدة الرسمية