رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغم بدء حظر التجول.. ازدحام مروري بالجيزة وجسر السويس | فيديو وصور

فيتو

شهدت بعض المناطق في الجيزة، وجسر السويس تكدسًا مروريا متوسطا، بعد موعد حظر التجول الذي بدأ في السابعة مساء اليوم الخميس، رغم التحذيرات التي وجهتها الحكومة لكل من يخالف قرارها بالحبس أو الغرامة، إلا أن الشوارع ظلت مكتظة بوسائل المواصلات والمواطنين.

وبدأت مصر تطبيق قرار حظر حركة المواطنين داخل الجمهورية، على جميع الطرق العامة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم وحتى الساعة السادسة صباحًا، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد 19".

الداخلية تبدأ نشر قواتها على مستوى الجمهورية لتفعيل حظر التجوال

وتم إيقاف جميع وسائل مواصلات النقل العام بعد الحظر، فضلًا عن غلق المحال من 5 مساء حتى 6 صباحا، فيما رفعت وزارة الداخلية درجات الاستعداد بجميع قطاعات الوزارة إلى الحالة "ج"، استعدادًا لتنفيذ القرار.

وتوجهت القوات إلى مواقعها في مختلف أنحاء الجمهورية، لفرض السيطرة على مختلف الطرق السريعة والرابطة بين المحافظات من خلال الإدارة العامة للمرور ومديريات الأمن، وتكثيف نشر الدوريات والقوات الأمنية في شوارع المدن والقرى، للتأكد من الالتزام بقرارات الحظر.

وطالب رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، المواطنين بعدم الخروج نهائيًا ابتداءً من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا، مشددًا على تطبيق العقوبات على المخالفين واتخاذ الإجراءات اللازمة.

Advertisements
الجريدة الرسمية