رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سوق الخضر والفاكهة بالدلجمون يتحدى قرارات الوقاية من "كورونا" | فيديو

فيتو

رغم إصدار الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  قرارًا بحظر إقامة الأسواق اليومية والأسبوعية بجميع أنحاء المحافظة ضمن الإجراءات المتبعة من أجهزة الدولة للوقاية من فيروس كورونا إلا أن بعض مسئولي المحليات لم يلتزموا بمتابعة تنفيذ القرار.

 

ورصدت "بوابة فيتو" استمرار سوق الخضر والفاكهة بقرية الدلجمون التابعة لمدينة كفر الزيات وسط زحام كبير من المواطنين مما يهدد بانتشار المرض في ظل غياب تام من الأجهزة المسئولة رغم أن السوق تبعد أمتارًا قليلة عن مقر  الوحدة المحلية المتواجد به مكاتب كافة مسئوليها.

وأصدر رحمي فور ظهور الفيروس تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديري مديريتي الزراعة والطب البيطري والإدارات التابعة لهما بتجهيز المعدات والمواد المستخدمة في أعمال رش وتطهير أماكن الأسواق والسويقات الشعبية والمناطق المحيطة بها بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

توافد كبار السن على مراكز الشباب بالغربية لصرف معاشات شهر أبريل | صور

وشدد محافظ الغربية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار تكثيف الحملات على قاعات الأفراح ودور المناسبات والمقاهي والكافتيريات للتأكد من التزام أصحابها بتنفيذ قرار الغلق وسحب الشيشة وأدوات التدخين منها كإجراء احترازي وقائي للحد من انتشار فيروس كورونا.

Advertisements
الجريدة الرسمية