رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"الطيران" تواصل تعقيم مطار القاهرة ومصر للطيران ضد كورونا

تعقيم مطار القاهرة
تعقيم مطار القاهرة

تواصل وزارة الطيران المدنى  تنفيذ العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في ضوء الخطوات التى تتخذها الدولة لمواجهة خطر الفيروس، وفي إطار توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى  باتخاذ ما يلزم من إجراءات للوقاية من الفيروس والتعامل مع أي تداعيات محتملة لهذا الوباء. 

وتم تعقيم مركز العمليات المتكامل IOCC بأقسامه المختلفه بالإضافة إلى تعقيم وتطهير صالة ٢ سفر ووصول داخلى وجميع المكاتب الإدارية بمبنى الركاب رقم (١) بمطار القاهرة الدولى وذلك فى إطار الجهود المكثفة التى تقوم بها الوزارة لضمان أعلى درجات الوقاية والسلامة الصحية . 

 

وعلى جانب آخر تستمر كل من الشركة الوطنية لمصر للطيران وشركة اير كايرو فى تعقيم طائراتها وبخاصة التى تقوم برحلات استثنائية لإجلاء الرعايا المصريين وذلك بالتعاون مع فرق الطب الوقائى التابعة لمصر للطيران حيث شملت الإجراءات تعقيم قمرات القيادة ومقصورة الركاب والممرات والمقاعد ودورات المياة ومخازن الطائرات بالإضافة إلى الجسم الخارجى للطائرات .

٦حالات مستثناة من حظر الطيران في المطارات المصرية| إنفوجراف

هذا وتواصل الوزارة المتابعة الدورية لتنفيذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية على جميع شركاتها وهيئاتها التابعة لمواجهة فيروس كورونا والوقاية منه حرصاً على سلامة جميع العاملين داخل قطاع الطيران المدنى.

Advertisements
الجريدة الرسمية