رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استمرار صرف المعاشات بمكاتب البريد والمدارس لليوم الثاني في بورسعيد

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ،أنه تم انتظام عمليات صرف معاشات شهر أبريل بمكاتب البريد والمدارس لليوم الثانى على مستوى المحافظة ، مع اتباع كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة .

وأضاف بأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات التى تمنع تكدس المواطنين أمام مكاتب البريد والمدارس ، وتوفير كراسى انتظار ، مشيرا إلى أن صرف المعاشات يتم طبقاً للجدول المعلن عنه.

محافظ بورسعيد يشيد بجهود الأجهزة الطبية والأمنية في التعامل مع كورونا | فيديو وصور

وأكد أن ذلك يأتى فى إطار حرصه على صحة الموطنين ومنعاً للتجمعات والازدحام فى إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان محافظ بورسعيد قد أصدر توجيهاته لمديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع إدارة البريد لتجهيز المدارس بالتعاون مع الأحياء وهي مدرسة القابوطي الإعدادية بنات ومدرسة مكة المكرمة بحي المناخ ومدرسة أم المومنين بنات .

يذكر أن الإدارة العامة للبريد حددت جدولا لصرف معاشات شهر أبريل ، بحيث يتم الصرف لمن لهم مستحقات أقل من ألف جنيه أيام الأربعاء والخميس والسبت (1 - 2 - 4) أبريل ، ومن ألف جنيه إلى ألفين جنيه، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء (5 - 6 - 7) أبريل، وأكثر من ألفين جنيه، يتم الصرف يومى الأربعاء والخميس (8 - 9) أبريل، ومن لم يصرف فى أيامه المحددة يصرف اعتباراً من الأحد 12 أبريل.

Advertisements
الجريدة الرسمية