رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements

اخبار ماسبيرو.. جولة للبرنامج العام بدار أيتام في عيدهم

محمد نوار رئيس الإذاعة
محمد نوار رئيس الإذاعة

تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم، عرض  أبو العلا حبيب رئيس شبكة البرنامج العام خطته للاحتفال بيوم اليتيم على رئيس الإذاعة محمد نوار لاعتماد تنفيذها.

 

ويضم الاحتفال إجراء عدد من اللقاءات مع كل من  ممدوح شعبان رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان الخيرية وما تقدمه الجمعية للأيتام خلال فترة مفتوحة من تقديم وفاء زكريا والمهندس مصطفي زمزم رئيس مجلس إدارة جمعية صناع الخير حول دور الجمعية في الأخذ يوم اليتيم.  

 

كما تشمل الخطة إجراء لقاء مع رئيس الإدارة المركزية للجمعيات الأهلية بوزارة التضامن في برنامج حكاية بين رقمين تقديم أزميرالدا أحمد ولقاء مع الدكتورة  نيفين مختار الداعية بوزارة الأوقاف للحديث عن مكانة اليتيم  في الإسلام ويوميات زوج لتشجيع الأسر لتقديم كل ما هو جميل للأطفال.  

 

اقرأ أيضا: 

اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة ممثلا لماسبيرو في هيئة تعليم الكبار 

 

كما تبث المحطة جولة داخل إحدى دور الأيتام والتعرف على الخدمات التي تقدم لهم ويتناول برنامج حديث الصباح مكانة اليتيم في الإسلام للدكتور سامي عوض العسالة من علماء الأزهر، وبرنامج  المجلة الإسلامية ولقاء حول حقوق اليتامى في الإسلام مع الشيخ عبد السميع أمين من علماء الازهر.

 

كما يناقش برنامج لؤلؤة من السنة حق اليتم في الإسلام وكفالة اليتم في الإسلام ، ويناقش برنامج رأي الدين في فضل كفالة اليتم وضيف الحلقة الدكتور محمد البطح الأستاذ بجامعة الأزهر.   

 

Advertisements
الجريدة الرسمية