رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط كمامات وكحول مجهول داخل مخزن أدوية غير مرخص في بني سويف

ضبط كمامات وكحول
ضبط كمامات وكحول مجهول المصدر بمخزن أدوية غير مرخص في بني س

ضبطت حملة من مديرية الصحة ببني سويف، مخزن أدوية "غير مرخص" يحتوي على كميات من الكحول والكمامات "مجهولة المصدر" وأدوية غير مرخصة وعينات مجانية وأدوية تأمين صحي، محظور تداولها في السوق.

كان الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزاره الصحة ببني سويف، كّلف الدكتورة  دعاء رمضان، مدير إدارة الصيدلة والدكتور عبدالرحمن محمد، مدير التفتيش الصيدلي، بالتعاون مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك، بشن حملة تفتيشية ببندر بني سويف.

 

وتم ضبط مخزن أدوية "غير مرخص" يحتوي على كميات من الكحول والكمامات وأدوية غير مرخصة ومحظور تداولها في السوق المصري للأدوية  وأدوية مخدرة وكميات من الأدوية منتهية الصلاحية والعينات المجانية وأدوية خاصة بالتأمين الصحي وعينات مجانية محظور تداولها في السوق المصري للأدوية تم ضبط الواقعه وتحريز المضبوطات تحت تصرف النيابة وعمل محضر بالواقعة.

لمواجهة كورونا.. "وكيل الصحة" يقود فريقًا لتطهير قرى بني سويف | صور

يأتي ذلك في إطار جهود مديرية الصحة ببني سويف، بتكثيف حملات التفتيش الصيدلي لضبط المنظومة الصحية والسوق الدوائي وضبط منظومة الأسعار وتشديد الرقابة على أسعار الأدوية والمستلزمات الطبية في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من مكافحة إنتشار فيروس "كوفيد ١٩" وعدم استغلال البعض للمضاربة بأسعارها.

Advertisements
الجريدة الرسمية