رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لمواجهة كورونا.. فرق لتنظيم صرف المعاشات بمدينة نجع حمادي | صور

فيتو

نظمت منطقة التأمينات والمعاشات القطاع الحكومى،بمدينة نجع حمادي،شمال محافظة قنا،حركة تسيير صرف المعاشات كبار السن مع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

ووجه اللواء أحمد عبد النظير نائب مدير أمن قنا لقطاع الشمال وعادل الدسوقي مدير عام منطقة معاشات نجع حمادي ،بتذليل كافة العقبات وإزالة أي معوقات، والظهور بالمظهر اللائق والمشرف لأبناء نجع حمادى.

وذلك فى إطار الإجراءات الوقائية التى تهدف لمنع انتقال الفيروسات والعدوى بين أهالى القرية.

"هلالك وصليبك معا" مبادرة لمواجهة فيروس كورونا بقنا | صور

 ويتم تنظيم حملات توعية لكبار السن ويتم توزيع منشورات دعائية تحد من فيروس كورونا وأهمية "العزل" فى المنازل وعدم الخروج خلال الفترة الحالية.

وأكد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي ، في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا اياهم بالحد من التجمعات. 

وأشار محافظ قنا، إلى أن أجهزة الدولة لا تألو جهداً في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شانها أن تحافظ علي صحة المواطنين من العدوى.

وأشار المحافظ إلي تنفيذ قرار الغلق، وتطبيق القانون على جميع المخالفين.

ووجه محافظ قنا مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الامنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية، والمقاهي، والكافتريات، والنوادي الرياضية، وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز.

جدير بالذكر أن الدكتور رئيس مجلس الوزراء، أعلن عددٍا من القرارات الجديدة، التي تأتي في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس " كورونا" المستجد.

Advertisements
الجريدة الرسمية