رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير لأمير مرتضى: لم أؤكد مفاوضات الزمالك مع أحمد فتحي

أمير مرتضى
أمير مرتضى

رد الإعلامي أحمد شوبير، على أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، بعدما قال إن الزمالك لم يتدخل في أي مفاوضات مع أحمد فتحي.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: عندما تحدثت عن مفاوضات نادي الزمالك مع أحمد فتحي لاعب الأهلي، لم أؤكد المعلومة، وتم نقل كافة المكالمة الهاتفية بيني وبين اللاعب للمشاهدين”.

 

وقال شوبير لأمير مرتضى : ”روح رد على أحمد فتحي مش أنا“. 

 

أمير مرتضى: لم نتفاوض مع أحمد فتحى حتى يعتذر عن الانضمام للزمالك 

 

وأضاف شوبير أنه أجرى اتصالاً هاتفياً بأحمد فتحي أمس لنقل كافة كواليس رحيله عن النادي الأهلي، وأن من ضمن الحوار أنه صادف بمقابلة أحمد مرتضى منصور ليتحدث معه عن الانتقال للزمالك.

 

يذكر أن  أمير مرتضى أكد أن الزمالك لم يتدخل في أي مفاوضات مع أحمد فتحي من قريب أو من بعيد، لكي يقال إنه اعتذر عن الانضمام لنادي الزمالك.

 

وأكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أنه مع “كامل الاحترام لتاريخ فتحي المميز مع الكرة المصرية، إلا أن نادي الزمالك لم يفكر في التفاوض معه ولا علاقة للزمالك بقصة انتهاء عقده مع الأهلي لأن ينظر الأمور التي تخص الزمالك فقط”.

 

وأشار المشرف العام على فريق الكرة إلى أن سياسة النادي في التعاقدات هو التفكير في اللاعبين الذين لديهم القدرة على العطاء داخل الملعب لأطول فترة ممكنة.

Advertisements
الجريدة الرسمية