الإثنين 25 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد عيد: فتحي شارك في جميع البطولات وحمل شارة المنتخب بكأس العالم

أحمد فتحى
أحمد فتحى

قال أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق: إن أحمد فتحي هو اللاعب الوحيد في تاريخ الكرة المصرية الذي لم يترك شيئًا في الكرة إلا وفعله.



وأكد  أن فتحي شارك في جميع البطولات، وحمل شارة منتخب مصر  في كأس العالم، مضيفًا أن الجميع يحترمه في كل مكان، سواء شارك مع النادي الاهلي أو في أي نادٍ آخر.

بعد قرار رحيله عن الأهلي.. نجوم الكرة يدعمون أحمد فتحي: تعامل باحترافية

وكتب أحمد عيد، تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اللاعب الوحيد في تاريخ الكرة المصرية اللي عمل كله حاجة في الكورة أحمد فتحي خد كل البطولات ولعب أولمبياد وكأس عالم كبار وشباب".

وتابع: "وخد بطولة أفريقيا شباب وكبار وكاس عالم للأندية وشال شارة منتخب مصر في كأس العالم، ليه كل الاحترام في أي مكان سواء كان مكمل في ناديه أو في أي مكان تاني".

وكان أحمد فتحي أبلغ لجنة التخطيط بالنادى الأهلي أمس الأربعاء، برفضه تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ورغبته في الرحيل.

وأكد "فتحي" عبر بيانه الذي نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أنه لا يوجد أي خلافات بينه وبين إدارة النادي الأهلي كما أشاع البعض.

وأضاف لاعب الأهلي أنه لا داعٍ لنشر شائعات عارية تمامًا من الصحة، مؤكدًا أن قراره جاء بعد 12 عامًا من العطاء بقميص الأهلي، محققًا معه العديد من الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا لعبه في صفوف هذا الفريق.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067