رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بأمر المحافظ.. غلق مقهي وكافيتريا يمتلكهما برلماني ببني سويف | صور

محافظ بني سويف اثناء
محافظ بني سويف اثناء غلق مقهى وكافتيريا بالواسطى

 فوجئ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أثناء خط سيره لجولته اليوم بمركزي الواسطى وناصر، بمقهى وكافيتريا تعملان، على طريق "بني سويف ـ الواسطى" الزراعي، بالمخالفة لقرارات الحكومة والإجراءات الاحترازية.

وقّرر المحافظ إحالة مسئول البيئة بمركز ومدينة الواسطى، للتحقيق، لتقصيره في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاهي والكافيتريا، مشددًا على أنه لن يسمح بأي تقصير في هذا الشأن، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وهمس أحد المرافقين للمحافظ، خلال جولته، مشيرًا إلى أن المقهى والكافيتريا تتبعان محطة وقود يمتلكها أحد نواب البرلمان، ولم يلتفت إليه المحافظ، وأصر على إغلاقها وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفة.

 

وناشد المحافظ، المواطنين أن يلتزموا بالإجراءات التي تنفذها الدولة لمجابهة عدوى كورونا، قائلا: "الدولة تفعل ما في وسعها للحفاظ على صحة كل مواطن، يتبقي التزام الجميع بتلك الإجراءات والقرارات، والجميع مشترك في مسئولية الحفاظ على بلدنا وصحتنا وصحة أولادنا، فالشكر كل الشكر لمن بادر والتزم، والثقة في وعي كل المواطنين بأن يستشعروا المسئولية الكبيرة التي على عاتقنا جميعا".

 

نائب محافظ بني سويف يقود حملة لمنع إقامة الأسواق العشوائية | صور

 

يُذكر أن المحافظ وضع مسبقًا خطة متابعة ميدانية على مدار الساعة لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء، تتضمن جولات ميدانية متواصلة في الصباح والمساء، تشهد تواجد وإشراف قيادات المحافظة، بجانب غرفة الأزمات بديوان عام المحافظة المتصلة على مدار اليوم بغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية، والخطوط الساخنة التي أتاحتها المحافظة سواء خطوط التليفون الأرضي أو على تطبيق الواتس آب لاستقبال شكاوى وبلاغات المواطنين في هذا الشأن.

Advertisements
الجريدة الرسمية