رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية يتفقد منافذ صرف معاشات المواطنين بالمدارس | فيديو وصور

فيتو

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، منافذ صرف المعاشات الجديدة التي تم إقامتها بعدد من المدارس ومراكز الشباب بالمحافظة يرافقه هيثم الشيخ نائب المحافظ.

وأشار محافظ الدقهلية إلى إقامة 35 منفذا لصرف معاشات المواطنين بالمدارس ومراكز الشباب بنطاق المحافظة لمنع التكدس والزحام وتيسيرا على المواطنين في استلام المعاشات حرصا على سلامتهم في إطار حزمة الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة ومحافظة الدقهلية للتصدي لانتشار فيروس كورونا. 

 

 

إقرأ أيضا:بدء صرف المعاشات لشهر ابريل 2020 في مدارس الدقهلية | صور

و أوضح محافظ الدقهلية أنه وجه بالتنسيق بين مديرية التربية والتعليم وهيئة البريد وهيئة التأمينات لإقامة هذه المنافذ الجديدة التي تقدم خدمة صرف المعاشات لجميع المستفيدين من المواطنين، والتأكيد على تيسير تقديم الخدمة. 

 

 

 

و شدد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية والتأكد من سير العمل وتيسير وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين في صرف المعاشات والاستجابة الفورية لأية مطالب أو شكاوي في حال حدوثها. 

 

 

وأعرب محافظ الدقهلية عن ارتياحه بما شاهده من نظام وسهولة في صرف المعاشات بمدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية المشتركة التي قام بتفقد الخدمة فيها كواحدة من منافذ تم إقامتها لصرف المعاشات .

 

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بأصحاب المعاشات وتسعى بكل السبل إلى توفير أدوات وأسباب الراحة والسلامة لهم من خلال توسيع منافذ تقديم خدمة صرف المعاشات.

Advertisements
الجريدة الرسمية