رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد فتحي ينهي علاقته بالنادي الأهلي.. 50 مليون جنيه من بيراميدز تخطف الجوكر.. مليون دولار سبب الفتنة.. ووكيل أعمال اللاعب يتركه

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أعربت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري.

التوقيع لبيراميدز

وأنهى أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتفاقا مع نادي بيراميدز يقضي بتوقيعه 3 سنوات مقابل 50 مليون جنيه في ثلاثة مواسم.

ورفض فتحي عرض الأهلي واتخذ قرارًا بعدم تجديد تعاقده مع الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

عرض الأهلي

وقدم الأهلي عرضا لأحمد فتحي لتجديد تعاقده لمدة موسمين مقابل ٢٢ مليون جنيه مع تحمل الأهلي قيمة الضرائب والتي تبلغ ٦ ملايين جنيه وإعفاء اللاعب من نسبة المشاركة وهو ما رفضه فتحي.

وأعلن نادر شوقي وكيل أعمال أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء تخليه عن وكالة أعمال اللاعب.

مليون دولار كلمة السر في فشل مفاوضات الأهلي مع أحمد فتحي

وتجدر الإشارة إلى أن فتحي طلب من الأهلي في بداية الأمر الحصول على ١٢ مليون جنيه صافي قبل التراجع اليوم وطلب الحصول على مليون دولار، وهو نفس الراتب الذي يتقاضاه التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق.

مماطلة فتحي

وجاءت مماطلة فتحي ورفضه عرض الأهلي مع رغبته في الحصول علي ما يقرب من ١٦ مليون جنيه سنويا أفسدت المفاوضات ودفعت اللاعب لإنهاء اتفاقه مع بيراميدز للرحيل إلى صفوفه لمدة ٣ مواسم مقابل 50 مليون جنيه.

Advertisements
الجريدة الرسمية