رئيس التحرير
عصام كامل

فرق لتعقيم وتطهير الأحوال المدنية ومجمع الأتوبيسات القديم بقنا | صور

تطهير الأحوال المدنية
تطهير الأحوال المدنية ومجمع الاتوبيسات القديم بقنا

قامت مجموعة من الشباب ،بمحافظة قنا، بتعقيم وتطهير اماكن التجمعات بمنطقة الاحوال المدنية،ومحمع الاتوبيسات القديم،وذلك اتساقاً مع الخطة الوقائية المتكاملة التى اتخذتها أجهزة الدولة للوقاية من الإصابة بفيروس "كورونا" والتي تكفل سلامة المواطنين.

وطالبت الفرق الاهالي بمنع القاء القمامة والمخلفات لمنع تراكمها في الشوارع والميادين العامة،مع ضرورة وضعها في اكياس بلاستيكية محكمة الغلق لحين رفعها من قبل سيارات محلس المدنية.

 

والجدير بالذكر ان محافظ قنا اللواء اشرف الداودي قد أكد في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا اياهم بالحد من التجمعات، مؤكدا ان أجهزة الدولة لا تألوا جهداً في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شانها ان تحافظ علي صحة المواطنين من العدوى.

ووجه محافظ قنا مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الامنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية، والمقاهي، والكافتريات، والنوادي الرياضية، وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز، مشددًا على تنفيذ قرار الغلق، وتطبيق القانون على جميع المخالفين.

 محافظ قنا يتابع إجراءات تنظيم حركة المواطنين بمركز الخدمات البريدية | صور

جدير بالذكر أن الدكتور  رئيس مجلس الوزراء، أعلن عددٍ من القرارات الجديدة، التي تأتي في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس " كورونا" المستجد.

الجريدة الرسمية