رئيس التحرير
عصام كامل

الأحد المقبل..41 ألف طالب يؤدون امتحانات أولى ثانوى إلكترونيا بالشرقية

جدول امتحانات الصف
جدول امتحانات الصف الأول الثانوى

اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية من رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم علي تسلم طلاب الصف الاول الثانوي شرائح التابلت الخاصة بأداء الامتحان التجريبي الكترونيا للفصل الدراسي الثاني.

والتي من المقرر أن تبدأ يوم  الأحد 5 أبريل وحتى يوم الأربعاء 22 أبريل الجاري من المنازل حرصا على مصلحة أبنائنا الطلاب وتفعيلا للإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، متمنيا لأبنائه الطلاب النجاح والتوفيق واجتياز الامتحانات التجريبية وامتحانات الفصل الدراسي الثاني.

اقرأ أيضا..13 صورة ترصد دعم ومؤازرة "كتيبة إعدام كورونا" بالشرقية

 

من جانبه أوضح وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن وزير التربية والتعليم قد اعتمد جدول الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي لأداء امتحان الفصل الدراسي الثاني إلكترونيا خلال الفترة من يوم الأحد المقبل وحتى يوم الأربعاء 22 أبريل الجاري من المنازل من الساعة الثانية ظهرا وحتى الرابعة عصرا وسيتم تصحيحه إلكترونيًا، وإرسال نتيجة الامتحان للطلاب.

اقرأ أيضا..صحة الشرقية ترصد كوارث بمصانع الألبان بأولاد صقرl صور

أشار وكيل اول وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن يؤدي 41 ألفا و998 طالبا وطالبة الامتحان التجريبي من المنزل مؤكدا أنه من حق الطالب والذي لديه شبكه نت منزلي “واي فاي” ولم يتمكن من الحصول على شريحة التابلت اداء الامتحان من خلال الدخول عبر شبكة الواي فاي كنوع من التسهيل والتيسير على أبنائنا الطلاب.

اقرأ أيضا..لمجابهة كورونا.. الشرقية تطارد الباعة الجائلين وتفض الأسواق بالقوة | صور

يذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي سيؤدون الامتحانات التجريبية للفصل الدراسي الثاني إلكترونيا من الساعة الثانية ظهرا وحتى الرابعة عصرا بدءا من يوم الأحد 5 أبريل في مادة اللغة العربية ولمدة ثلاث ساعات.

الجريدة الرسمية