رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبناء حسن شحاتة يقتحمون انتخابات الجبلاية.. عبد ربه حسم موقفه.. ميدو يفكر في الرئاسة.. الصقر يبحث عن قائمة مميزة.. ومتعب يدرس القرار

عماد متعب وميدو وأحمد
عماد متعب وميدو وأحمد حسن

تقترب معمعة انتخابات اتحاد الكرة المقرر إقامتها أغسطس المقبل، وكان "فيفا" قد عيّن لجنة خماسية برئاسة عمرو الجنايني، لإدارة اتحاد الكرة، لمدة عام، عقب استقالة مجلس هاني أبو ريدة، وكان موعد الانتخابات المقرر عقب انتهاء أولمبياد طوكيو.

وينتظر مسؤولو الاتحاد، انحصار فيروس كورونا، حتى تتم الدعوة لجمعية عمومية لاعتماد اللائحة، التي ستُجرى الانتخابات المقبلة، وفقًا لها.

وتشهد الساحة الرياضية رغبة عدد من نجوم الكرة ومنتخب مصر خلال فترة تولي المعلم حسن شحاتة قيادة الفراعنة، في خوض السباق للمرة الأولى سواء بالنسبة لهم أو بالنسبة لدخول نجوم الكرة صغار السن الجبلاية وإن كان سبقهم حازم إمام نجم الزمالك والمنتخب السابق.

حسني عبد ربه

يأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق الذي أعلن رغبته في خوض انتخابات اتحاد الكرة في محاولة لتمثيل أبناء الدراويش في الجبلاية.

أحمد حسن

كما أعلن قائد الفراعنة السابق أحمد حسن رغبته في خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

ولم يحدد الصقر قراره النهائي، حيث يبحث عن قائمة مميزة لإدارة الكرة المصرية.

 

 

عبد الواحد السيد 

عبد الواحد السيد، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر السابق، أعلن نيته الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

محمد أبو العلا

وانضم محمد أبو العلا لاعب وسط الزمالك ومنتخب مصر السابق لـ”الصقر، وعبد ربه، وعبد الواحد، حيث كشف عن رغبته وعزمه خوض الانتخابات، وعقد جلسات مع نجوم كرة سابقين لتحديد قائمة مميزة.

وكان أبو العلا قد خاض انتخابات الزمالك الأخيرة لكنه لم يوفق فيها.

فيفا: انتخابات اتحاد الكرة المصري في موعدها

ميدو

كما أبدى أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، الذي رغبته في خوض انتخابات اتحاد الكرة على منصب الرئاسة، معلنًا أنه يأمل في تطوير الكرة المصرية.

متعب

يدرس عماد متعب، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، فكرة خوض انتخابات اتحاد الكرة بعد إلحاح مجموعة من نجوم الكرة السابقين له للتواجد في الجبلاية، لكن متعب لم يحدد موقفه النهائي حتى الآن، وفضَّل تأجيل قراره للأيام المقبلة.

Advertisements
الجريدة الرسمية