رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدارس أبوقرقاص تستعد لاستقبال أصحاب المعاشات | صور

مدارس أبوقرقاص تستعد
مدارس أبوقرقاص تستعد لاستقبال أصحاب المعاشات

أكد العقيد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص اليوم الأربعاء، عن فتح جميع المدارس التى تقع بجوار المكاتب البريدية المنتشرة بنطاق المركز لصرف المعاشات لمستحقيها 

 

وأضاف أنه سيتم توفير أماكن بكل مدرسة مزود بمقاعد متباعدة وعمل التنظيم المناسب وتيسير كافة الاجراءات ومنع التكدس والازدحام وصرف المعاشات بسهولة ويسر بالتنسيق المتكامل بين إدارة ابوقرقاص التعليمية والبريد مع تعقيم وتطهير جميع المدارس ومكاتب البريد يوميا قبل وبعد صرف المعاشات .

بالكلور والكمامات.. أنطونيوس ونانسي أول فرح في المنيا يحارب كورونا | صور

 

 

وأشار إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص تبذل قصاري جهدها لتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة بكل حزم لمكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره والحفاظ علي صحة وسلامه المواطنين.

 

 

يذكر انه  تم تحديد جداول محددة لصرف المعاشات وفقا لقيمة المعاش المستحق لمنع تكدس المواطنين حيث من المقرر ان يتم الصرف لمن لهم مستحقات أقل من ألف جنيه أيام اليوم والخميس والسبت (1 - 2 - 4) ابريل والمستحقين صرف مبلغ من ألف إلى ألفين جنيه، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء (5 - 6 - 7) ابريل وأكثر من ألفين جنيه يتم الصرف يومي الأربعاء والخميس (8 - 9) أبريل، كما سيتم الصرف لمن لم يستطع او لم يصرف خلال الايام المحددة له اعتباراً من الأحد 12 ابريل .

 

وكان رئيس مركز ابوقرقاص وجه بإستمرار الحملات الرقابية على الاسواق والصيدليات لضبط المخالفين فى اطار خطة الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مشددا على ضرورة عرض ادوات التطهير والتعقيم للجمهور للوقاية من الاصابة بفيروس كورونا واتباع القوانين والقرارات المنظمة في بيع الادوية والمستحضرات بالسعر الرسمي دون مغالاه بمركز ومدينة ابوقرقاص .

 

 وناشد “كريشة”، المواطنين اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة والتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية للحد من انتشار فيروس كورونا وتجنب النزول إلى الشوارع والبقاء في المنازل قدر الإمكان حرصا على سلامة المواطنين.

 

 

واشار رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص الى التنسيق والمتابعة المستمرة مع الإدارة الصحية بابوقرقاص لمتابعة أي حالات اشتباه أو إصابة بالمرض، مؤكدا أنه تم رفع درجة الاستعداد بالقطاع الصحي بنطاق المركز لمواجهة أى مستجدات وفقاً للخطة الموضوعة فى هذا الشأن .

كما أكد على إلغاء كافة الإحتفالات والفعاليات والإجتماعات الكبرى بنطاق المركز والتي يترتب عليها أي تجمعات للمواطنين.

Advertisements
الجريدة الرسمية