الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

خدمات جديدة للمواطن في مدينة الشروق.. تعرف عليها

المهندس عبدالرؤوف الغيطى
المهندس عبدالرؤوف الغيطى

خدمات جديدة للمواطنين يحرص جهاز تنمية مدينة الشروق على تقديمها للمواطنين في المدينه سواء خدمية أو طبية أو غيرها من باقي الخدمات الأخرى. 



وأكد المهندس عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة الشروق، أنه تم تسليم وحدتين إداريتين مقراً لخدمة عملاء شركة "غاز مصر".

وأوضح أن ذلك يأتي في ضوء موافقة "مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية"، على التخصيص بهدف التيسير على المواطنين لإتاحة إجراءات التعاقد داخل المدينة بدلاً من انتقالهم خارجها، وفي إطار سعي جهاز المدينة للتيسير على السكان.

أضاف رئيس جهاز مدينة الشروق، أنه تم تخصيص الوحدتين (1 ، 2) بنشاط إداري بعمارة رقم (239) بمنطقة "إسكان الشباب 70م" شمالي كمقر لخدمة عملاء الغاز، مشيراً إلى أنه جارٍ الاستعداد من قبل الشركة لاستقبال المواطنين لتضاف خدمة هامة جديدة للمدينة والتي تحقق الراحة لأهالي مدينة الشروق.

ولفت إلى أن هناك خدمات طبية على رأسها مشروع المدينة الطبية المتكاملة  الذي سيوفر آلاف الفرص للشباب والقضاء على البطالة.

رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية

وأكد رئيس الجهاز أن المشروع يقام على مساحة 72.7 فدان، و يعد الأول من نوعه بالمدينة، وسيضم مستشفى تعليميًا بمشاركة إحدى الجامعات الدولية بهدف تخريج كوادر طبية مؤهلة.

وتابع: ”كما سيشمل إقامة مركز طبي متكامل، ومنطقة سكنية وفندق ومجمع تجاري مما سيساهم في تنمية الواجهة الجنوبية للمدينة على مدخل السويس (3) بصفة خاصة، وإضافة للمدينة بصفة عامة”.

وحصل جهاز الشروق على موافقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على تخصيص قطعة أرض بمساحة 72.7 فدان على طريق القاهرة/ السويس الصحراوي بمنطقة خدمات الميكرويف، والشركة المخصص لها قطعة الأرض بصدد إعداد الرسومات الهندسية لإنشاء المشروع، لتوفير العديد من فرص العمل لأبناء مدينة الشروق.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067