رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمود حميدة: "مندهش من حالة الذعر في العالم بسبب فيروس كورونا"

محمود حميدة
محمود حميدة

نشر الفنان محمود حميدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أول فيديو له، تحدث من خلاله عن دهشته من الخوف والذعر الذي اجتاح بعض دول العالم بعد انتشار فيروس كورونا.

قال حميدة" أنا هحكي عن تجربتي الشخصية مع الفيروس من أول ما أبتديت أعرف عنه لحد دلوقتي وأنا  عندي دهشة عظيمة جدا من حالة الذعر التي اجتاحت الكرة الأرضية بأكملها".

ماذا يفعل نبيل الحلفاوي للهرب من اكتئاب كورونا؟

وأكمل حميدة" أنا كنت أفهم مثلاً أن المنطقة اللي ظهر فيها المرض يبقى هي ديه الأكثر سخونة و الأكثر توتراً ويبقى فيها شوية ذعر مش ذعر كامل زي ما أنا شايف فالحقيقة أنا مندهش".

ووجه كلمته للشعب وليس لجمهوره فقط" نحاول ننحي حالة الذعر عننا لأن الذعر مش مفيد على الإطلاق، يعني الذعر سالب للشخص ويأتي بنتائج عكسية غير المرجوة".

 أوضح حميده قائلاً "هل سمعتوا مرة عن جيش بيحارب العدو و هو في حالة ذعر لا يمكن أبداً لابد أن يهزم ما دام مذعوراً أو متوتراً و الذعر هو الذي يخلق التوتر".

أكد حميدة أن الاهتمام  بالإجراءات الإحترازية يفي بالغرض، والجلوس بالمنزل ليس بالضرورة أن يحمي من الإصابة ولكن ستكون له نتائج سلبية على العاملين بأجور يومية. 

وأعرب أنه بموقع تصوير مسلسل "لما كنا صغيرين" المقرر عرضه في رمضان المقبل ويشاركه في البطولة، الفنان خالد حجاج، ريهام حجاج، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، العمل من تأليف أيمن سلامه وإخراج محمد علي.

Advertisements
الجريدة الرسمية