الإثنين 25 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
مرض كورونا اخبار مرض الكورونا

فض سوق قرية مسهلة بالسنطة لمواجهة انتشار كورونا l صور

شنت الوحدة المحلية بقرية مسهلة، حملة  لفض سوق الخضار الموجود بالقرية خوفاً على أرواح المواطنين والأهالى من إنتشار فيروس كوروانا ومكافحة المرض للقضاء عليه من خلال الالتزام بالمنازل وعدم المشاركة فى التجمعات والاسواق الأسبوعية.



جاء ذلك تحت اشراف عماد شعراوى رئيس الوحدة المحلية وراغب الشرقاوى عمدة القرية وكذلك بمرافقة ومساعدة العاملين بالوحدة المحلية تنفيذا لقرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والتعلميات من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بالتشديد لمنع وفض اى تجمعات فى إطار خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من اى تداعيات محتملة لفيروس كورونا.

غرموا الواحد 4 آلاف جنيه.. ضبط ٧ أشخاص اخترقوا حظر التجوال بالسنطة

 

 

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أعلن اليوم  عن تجهيز 33 مدرسة لاستقبال أصحاب المعاشات بدء من الغد لصرف معاش شهر ابريل وذلك لتخفيف الزحام على مكاتب البريد  وذلك فى إطار الإجراءات الوقائية التى تتخذها المحافظة فى مواجهه فيروس كورونا .

أوضح محافظ الغربية أنه سيتم تقسيم  أصحاب المعاشات على أيام الأسبوع، مشيرا الي ان غدا الأربعاء سيتم الصرف لأصحاب المعاشات الذين يتقاضون 1000 جنيه فأقل اعتبارًا وحتى يوم السبت الموافق 1 و2 و4 من شهر أبريل، أما أصحاب المعاشات أكثر من 1000 جنيه وحتى 2000 جنيه فسيقومون بصرف معاشاتهم أيام الاحد والاثنين والثلاثاء الموافق 5 و6 و7 أبريل. أما أصحاب المعاشات البالغ قيمة معاشاتهم أكثر من 2000 جنيه فسيقومون بصرف معاشاتهم يومى الأربعاء والخميس 8 و9 أبريل، واعتبارًا من الاحد 12 ابريل يكون الصرف متاحا لكل من لم يقم بصرف معاشه، ومن يتخلف عن الصرف خلال المدة المحددة له يمكن له الصرف خلال الفترات اللاحقة. 

 

وكلف المحافظ رؤساء مراكز المدن والأحياء بعمل مظلات لحماية المواطنين من حراره الشمس ، إلى جانب تزويد المقاعد بحيث لا تقل عن 100 مقعد ، والتطهير الدوري للمكان، ، الى جانب توفير عدد من الكرسي المتحركة بكل مدرسة لخدمة كبار السن من أصحاب المعاشات.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067