رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ بورسعيد يتابع بدء تفعيل خطة التعليم عن بعد l صور

جولة محافظ بورسعيد
جولة محافظ بورسعيد

قام اللواء عادل الغضبان ،محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء بجولة تفقدية بمدرسة المشير أحمد اسماعيل وذلك لمتابعة بدء تنفيذ خطة التعليم عن بعد التى وضعتها وزارة التربية والتعليم والتي تهدف الي اعتماد الطلاب على أنفسهم في تحصيل العلم  على الرغم من إلغاء الامتحانات لهذا العام والاعتماد على البحث. 

ورافق المحافظ خلال جولته المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ و دكتور نبوى باهى مدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد و عدد من المعلمين بمحافظة بورسعيد فى كافة التخصصات

 

واستعرض اللواء عادل الغضبان معدلات تنفيذ خطة التعليم عن بعد، للمرحلة الإعدادية بصفوفها الثلاثة، ومدى تنفيذ البرامج التعليمية التى سيتم بثها للطلاب وذلك فى إطار خطة الدولة للقيام بالتعليم عن بعد.

 

 

اقرأ أيضا: 

تعليم بورسعيد يكشف تفاصيل تفعيل المنصة الإلكترونية داخل المدارس

 

وأكد المحافظ أن برامج التعليم عن بعد ستتضمن نشر فيديوهات بالصوت والصورة لشرح المقررات الدراسية للصف الثالث الاعدادى خلال أسبوع ، ويليه بث فيديوهات للصف الثانى والأول الإعدادى ، حيث تم الاستعانة بعدد من المعلمين الذين تم ترشيحهم من قبل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة . 

 

 

وأوضحت المحافظة أنه يتم حاليا البدء فى تسجيل الفيديوهات التعليمية فى جميع المقررات للمرحلة الإعدادية .

 

وأكد المحافظ حرص الدولة المصرية على إيجاد آلية للتواصل مع أبناءنا الطلاب وتوصيل المعلومات لهم فى سهولة ويسر مع ضمان الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب فى ظل الأوضاع الراهنة التى تشهدها المحافظة .

Advertisements
الجريدة الرسمية