رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لمجابهة كورونا.. الشرقية تطارد الباعة الجائلين وتفض الأسواق بالقوة | صور

فض اسواق الشرقية
فض اسواق الشرقية

تمكن على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع قوات الأمن خلال حملة مكبرة من فض السوق الأسبوعى الذى يقام ببندر مدينة الحسينية.

كما قام محمد محمود رئيس حى أول الزقازيق وبالتنسيق مع شرطة المرافق بإزالة الإشغالات الموجودة بأماكن متفرقة بالحى وتم ضبط 3 محلات مخالفة ومطاردة الباعة الجائلين بنطاق الحى.

اقرأ ايضا..وسط طقس معتدل وأمطار خفيفة.. هكذا قضى أهالي الشرقية "حظر التجوال"

 

وبتكليف من اللواء سامي علام رئيس مجلس مدينة بلبيس لرؤساء الوحدات المحلية بفض السويقات تمكن رئيس الوحدة المحلية بغيته من فض سويقه غيته الأسبوعية بالقوة بالتعاون مع قسم الاشغالات بالوحده وخفراء القرية لمنع التجمعات.

وكلف محمد حجازي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم رؤساء الوحدات المحلية التابعة للمركز بفض الاسواق الاسبوعية بجميع القرى التابعة للوحدات المحلية واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لمنع تجمعات المواطنين حفاظا على سلامتهم.

اقرأ ايضا..أهالي الشرقية يكسرون ملل "الحظر" بغناء "بنت الجيران" من شرفات منازلهم | فيديو

تم فض 5 اسواق وسويقات بالقرى التابعة وهي : مجموعة سويقات بنطاق الوحدات المحلية بقرموط صهبرة وبالعصايد وفرغان التابع للوحدة المحلية بصفط زريق وسوق كراديس التابع للوحدة المحلية ببهنيا وسوق قرية دبيج وهي وحدة محلية وتم التعامل مع الباعة برفع كافة الاشغالات والفاكهة والخضارواخلاء المكان تماما من الباعة والمواطنين.

وخلال حملة تفتيشية على الاسواق بمدينة القنايات بمشاركة مفتشي الصحة وتحسين البيئة قام المحاسب محمد الأباصيري رئيس المدينة بضبط كمية من أسماك منتهية الصلاحية مع احد الباعه الجائلين فتم اعدامها و اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال البائعين.

اقرأ ايضا..10 صور ترصد جولة محافظ الشرقية في مركز أبوحماد

كما قام هشام عبد المقصود رئيس مدينة القرين بفض السوق العمومي بالمدينة بالقوة ومشاركة قسم شرطة القرين وتم طرد الباعة الجائلين.

وتمكن المهندس حمدي نصر رئيس مركز ومدينة اولادصقر بحضور قوه من مركز شرطة اولادصقر من فض السوق العمومى بالوحدة المحلية لزور ابو الليل.

وقام الدكتور جلال عبدالكريم رئيس مركز ومدينة ابوحماد بفض السوق العمومى بالمدينة.

اقرأ ايضا..السيطرة على حريق داخل ورشة نجارة فى"النجدى" بالشرقية

يأتى ذلك بناء علي تكليفات الدكتور ممدوح غراب محافظ الاقليم لرؤساء المراكز والمدن والاحياء والوحدات المحلية القروية  بضرورة تكثيف الرقابة والحملات التفتيشية كلا فى نطاقه للتأكد من تنفيذ قرار منع اقامة الأسواق الأسبوعية وفض السويقات العشوائية للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين.

Advertisements
الجريدة الرسمية