رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 بعد استياء ابنته.. محافظ بورسعيد يوجه بسحب عينات من زوجة ونجل "اللواح" شهيد كورونا

الدكتور الشهيد أحمد
الدكتور الشهيد أحمد اللواح

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أنه تم إرسال فريق الطب الوقائي إلى منزل أسرة الدكتور أحمد اللواح، أول شهداء “الجيش الأبيض” في مصر، والذي وافته المنية بعد إصابته بفيروس كورونا، لإجراء المراقبة الصحية والكشف على أفراد أسرته.

وأوضح محافظ بورسعيد أنه وجه بسحب العينات اليوم الثلاثاء ومتابعة كافة الإجراءات الخاصة بأسرة الشهيد الدكتور أحمد اللواح وتوفير كافة وسائل الراحة لهم للاطمئنان على الحالة الصحية لهم.

حملات تطهير ببورسعيد فى محيط معمل الطبيب المتوفى بكورونا l صور

وأضاف “الغضبان” أن تقارير الصحة أكدت أن أفراد الأسرة بحالة جيدة الآن وتحت الرعاية والحجر بمحل إقامتهم عدا ابنته إسراء التي تخضع للعزل بالحجر الصحي.

كانت “إسراء” ابنة الراحل أحمد اللواح وجهت تغريدة على صفحتها بموقع التواصل “فيس بوك” أبدت خلالها استياءها من رفض مستشفى الحميات إجراء مسحة pcr لوالدتها وشقيقها رغم أنهما مخالطين لها ولوالدها، متساءلة: “هل هذا رد الجميل؟!”.

كان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وأبناء المحافظة نعوا صباح أمس الشهيد الدكتور أحمد اللواح ابن بورسعيد البار الذي وافته المنية مساء أمس، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم الأسرة الصبر والسلوان.

وأكد محافظ بورسعيد أن الدكتور أحمد اللواح ضرب أروع الأمثلة في التضحية والفداء والبطولة، وقدَّم روحه أثناء تنفيذ رسالته السامية تجاه أبناء بلدة.

وأضاف أن أطقم الأطباء والتمريض هم خط الدفاع الأول في الحفاظ ورعاية صحة المواطنين، وسوف تظل أعمالهم النبيلة خالدة على مر العصور، ويظهر ذلك بوضوح بعد أن قدم أحد أبناء الجيش الأبيض روحه فداء للوطن.

وقدَّم محافظ بورسعيد الشكر لجميع أطقم الأطباء والتمريض والعاملين بمستشفى الحميات الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل التيسير على المرضى في مواجهة الفيروس المستجد.

وأهاب “الغضبان” بأبناء بورسعيد بصلاة الغائب على الشهيد الدكتور أحمد اللواح بالمنازل حرصًا على سلامة الجميع ومنعًا للتجمع في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد الآن.

Advertisements
الجريدة الرسمية