رئيس التحرير
عصام كامل

استغاثة للرئيس السيسي لإعادة المصريين المقيمين في بؤر فيروس كورونا إلى مصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ناشد المصريون في الخارج الرئيس عبد الفتاح السيسي العمل على إعادة المصريين المقيمين بالدول التي تمثل بؤرًا لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، والراغبين في العودة إلى حضن الوطن.

وقالوا في استغاثتهم: "نرجوك يا سيادة الرئيس أن تتفضل بإصدار تعليماتك لأسطول مصر للطيران لإعادة المصريين كلهم من بؤر الإصابة بفيروس كورونا وليس العالقين فقط.. الدولة المصرية عملت اللي أي دولة ماعملتهوش علشان ترجع المصريين العالقين.. بس فيه كمان مصريين مقيمين عايزين يرجعوا بلدهم ولازم يرجعوا مصر قبل انتشار الوباء بطريقة أخطر وأقوى وأوسع.. وخاصة المصريين المقيمين في أمريكا ولا سيما الولايات المنكوبة والمصريين المقيمين في إيطاليا.. أسبانيا.. ألمانيا.. وإنجلترا.

اقرأ أيضًا:

10 أوامر رئاسية جديدة لمكافحة تداعيات كورونا.. زيادة بدل المهن الطبية وصرف مكافآت استثنائية.. وتوفير السلع وتشديد الرقابة | فيديو

أصدقاؤنا وأقاربنا هناك عايزين يرجعوا ومش عارفين.. ودول أبناء مصر.. ونثق تمامًا، سيادة الرئيس، بأنك  لن تترك أي مواطن مصري في خطر خارج الوطن الأم.. وأنك ستأمر على وجه السرعة بإرسال أسطول الطيران الوطني "مصر للطيران" لإجلاء المصريين من المناطق المنكوبة حمايه لهم ولعائلاتهم.

نثق في قلبك الكبير وحبك لشعبك وحرصك على سلامتهم.. وأنك لن تتوانى عن إعادتهم لوطنهم بسلامه الله.

حفظك الله وسدد خطاك وأعانك على ما تقوم به من جهد من أجل مصر وشعب مصر".

Advertisements
الجريدة الرسمية