رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم رؤية الانتحار في المنام وعلاقتة باستعادة الحقوق الضائعة لأصحابها

تفسير رؤية الانتحار
تفسير رؤية الانتحار في المنام

الانتحار في المنام هو من أكثر الأحلام التي تسبب الذعر في قلب صاحب الحلم، كونها تُشير إلى حدوث أمر سيئ سوف يحدث له ويسبب هذا الحلم حالة من القلق والتوتر ,وبالطبع  تفسير الحلم  يختلف من شخص لآخر وذلك على حسب تفاصيل الحلم وحالته النفسية وقتها .

 

قال ابن سيرين إن رؤية الانتحار في المنام تدل على الفشل الذي يتعرض له صاحب الحلم  في حياته بشكل عام ، فقد يكون مؤشراعلى الرسوب للطالب والفشل للموظف والطلاق للرجل المتزوج .

و أكد أن الانتحار في الحلم قد يدل على استعادة الحقوق الضائعة لأصحابها .

وإذا رأي شخص في المنام  أنه يرى رجلا فقيرا ينتحر أمامه في الحلم دل ذلك علي رزق كثير في الطريق إلي صاحب الحلم، أما إذا رأى في المنام  أن شخصا غنيا ينتحر دل ذلك علي أن صاحب الحلم سوف يخسر الكثير من أمواله  ,ومن يري في منامه  انتحار شخص قريب إلى قلبه فهذا إشارة على قوة العلاقة بينهما وزيادة المحبة والود بينهما .

 

 

تفسير حلم رؤية الكلاب في المنام وعلاقتها بالفزع والانتصار علي العدو

 

 وإذا رأت العزباء في المنام أنها تنتحر وتموت بالفعل دل ذلك على أنها سوف تعاني من تأخر الزواج ربما سنوات عدة، وتدل الرؤية كذلك على معاناة نفسية تعيشها بسبب تأخر الزواج .

ولكن في حالة أن تري أنها تنتحر ولكنها لا تموت دل ذلك علي اقتراب موعد زواحها ,ربما لا يمر عامها بدون الزواج .

 

تفسير صادم لحلم الحشيش في المنام وعلاقته بالرزق وصلاح الدين

والمتزوجة التي تحلم بالانتحار في منامها فهذا إشارة على سوء حالتها النفسية بسبب كثرة المشاكل مع زوجها .

ومن ترى نفسها تنتحر وتموت في المنام فهذا يدل على انفصالها عن زوجها، وفي حال رؤيتها بأنها تنتحر بدون أن تموت دل هذا  على تصالحها مع زوجها وإنهاء مشاكلهم للأبد .

وإذا رأي الرجل في المنام أنه ينتحر دل ذلك علي  كثرة المشاكل التي يتعرض لها ,وربما يدل  الحلم على شعوره باليأس وعدم الرغبة في الحياة .

أما المسجون الذي يرى الانتحار في المنام فهذا يدل على فك اسره وخروجه من السجن في القريب العاجل .

وإذا رأي  الشاب  في المنام رؤية الانتحار في المنام لأحد أصدقائه فهذا يدل علي خيانة وغدر صديقه له فعليه أن يتوخى الحذر، وإذا رأى نفسه يقف وسط مجموعة من الأشخاص المنتحرين دل ذلك على التفاف المنافقين حوله .

ومن يري في المنام أنه انتحر ولكنه عاش ولن يموت فهذا يدل على الغنى بعد الفقر، كما يدل على الفرج بعد الضيق ،ويدل علي  الفرحة بعد الحزن والله اعلم  .

 

Advertisements
الجريدة الرسمية