رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معسكر مغلق للحكام حال عودة النشاط

عزب حجاج مدير لجنة
عزب حجاج مدير لجنة الحكام

أكد الدكتور عزب حجاج مدير إدارة الحكام بإتحاد الكرة، أنه على تواصل دائم مع الحكام، ويشدد عليهم بإستمرار بضرورة ممارسة بعض التمارين داخل المنزل للحفاضظ على لياقتهم البدنية بقدر الإمكان، والحفاظ على أوزانهم تحسبا لعودة النشاط الرياضى فى وقت .

وأوضح "حجاج"، أنه فى حال قررت الجهات المعنية وبينها إتحاد الكرة، عودة النشاط الكروى فى أى وقت فلا بد أن يسبقه معسكر إعداد للحكام، من أجل إستعادة لياقتهم البدنية قبل المشاركة فى إدارة المباريات، خاصة أن فترة توقف النشاط إمتدت إلى شهر كامل وهى فترة طويلة، تستدعى إقامة معسكر مغلق لهم لإستعادة لياقتهم أسوة بما سيحدث مع لاعبى الأندية .

مصدر باتحاد الكرة: النشاط الكروى يعود فى هذه الحالة

وقررت اللجنة الخماسية رسميا إسناد إدارة لجنة الحكام للثنائى عزب حجاج ووجيه أحمد، بعد إستقالة جمال الغندور رئيس اللجنة من منصبه بسبب توقف النشاط بحسب ما جاء فى مضمون الاستقالة .

وكان اتحاد الكرة أعلن تعليق النشاط الكروى فى مصر على كافة المستويات فى الفترة من 15 إلى 31 مارس، تنفيذا لقرار الحكومة المصرية بتعليق كافة الأنشطة والتجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى فيروس كورونا، قبل أن يعود اتحاد الكرة ليقرر تمديد توقف النشاط إلى منتصف أبريل المقبل.  

Advertisements
الجريدة الرسمية