الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
اخبار مرض الكورونا مرض كورونا

سوق خضار السنطة يتحدى كورونا وسط زحام وتكدس الباعة والزبائن l صور

سوق خضار السنطة
سوق خضار السنطة

يشهد سوق الخضار بمدينة السنطة بجوار المدرسة الفندقية ومساكن مجلس المدينة في محافظة الغربية تكدسا وزحاما شديدين يوميا من قبل الباعة الجائلين والزبائن المقبلين من جميع القرى لشراء احتياجتهم على الرغم من مطالب الدولة للمواطنين بالابتعاد عن التجمعات وأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من انتشار فيروس كرورنا المستجد.



وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون مع شرطة المرافق بالاستمرار في حملات فض الأسواق وعدم السماح بإقامتها خلال تلك الفترة التي تتطلب من الجميع الالتزام وعدم التهاون للحد من التجمعات ولتقليل فرص نقل العدوى بين المواطنين.

محافظ الغربية يتفقد عملية تسليم شرائح التابلت بالمدارس

ومن جانبها تمكنت الأجهزة التنفيذية والأمنية بمركز السنطة بمحافظة الغربية أمس من فض تجمعات المواطنين والعملاء من أمام البنوك وسنترال السنطة وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 وقام عبدالشافى كمال رئيس المدينة وأحمد المغاورى سليمان نائب رئيس المدينة وموظفى الإشغالات بمجلس المدينة بالإشتراك مع قوة من الشرطة بتنظيم تواجد المواطنين أمام البنوك والسنترال لمنع الاحتكاك مجددا وحدوث تجمعات حفاظا على الصحة العامة وسرعة إنهاء خدمات المواطنين.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067