رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جهاز الشروق: "الإسكان" لم تبخل على المدن الجديدة في الميزانية

المهندس عبدالرءوف
المهندس عبدالرءوف الغيطى رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق

قال المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق إن وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق لم تبخل على المدن الجديدة والدليل الكم الهائل من المشروعات التي تشهدها المدن الجديدة سواء فيما يخص الإسكان الاجتماعى أو باقي المشروعات الخدمية الأخرى.

. وقال الغيطى  بأنه جارٍ تنفيذ عدد من مشروعات الطرق والمرافق بمركز خدمات المدينة رقم (2) بتكلفة 123 مليون جنيه وإتاحتها للمستثمرين لتحقيق التنمية المستهدفة بالمدينة.

وأوضح المهندس عبدالرءوف الغيطي أن الأعمال بمركز الخدمات رقم (2)، تشمل إزالة الكثبان والتبات الرملية، وتنفيذ عدة طرق، وشبكات للمرافق (مياه – صرف صحي – ري)، بكامل مساحة المركز البالغ مساحته حوالي 238 فدانا.

رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية

وأكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالى ٢٠٢٠/ ٢٠٢١، يُترجم توجيهات القيادة السياسية بالعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، من خلال مبادرات فعَّالة تُسهم فى الارتقاء بجودة الخدمات العامة، وتعزيز دعائم الحماية الاجتماعية، على النحو الذى يضمن استفادة كل فئات المجتمع من عوائد التنمية خاصة الفئات الأولى بالرعاية بالمناطق الأكثر احتياجًا، والطبقة المتوسطة، موضحًا أن إجمالى المصروفات بالموازنة الجديدة يبلغ نحو تريليون و٧١٠ مليارات جنيه، بينما يبلغ إجمالي الإيرادات نحو ١,٣ تريليون جنيه.

Advertisements
الجريدة الرسمية