رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل "تعليم بورسعيد" يتفقد مراكز توزيع شرائح التابلت على طلاب أولى ثانوي | صور

توزيع شرائح التابليت
توزيع شرائح التابليت علي طلاب الصف الأول الثانوي ببورسعيد

تفقد  الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم إجراءات عملية توزيع شريحة التابلت المدرسى لطلاب الصف الأول الثانوى بالمحافظة وعددهم ٤٠٤١ طالبا وطالبة من خلال جولته على مراكز التوزيع بمدارس الإدارات التعليمية.

ورافق وكيل الوزارة فى هذه الجولة السالف ذكرها كل من إيهاب عبد المقصود مدير إدارة التعليم الثانوى المركزى ومديرى الإدارات التعليمية كل فى إطار إدارته.

وأكد وكيل الوزارة أنه تم تخصيص ١١ مركزا بالمدارس لتوزيع الشريحة، لتخدم كافة مدارس المرحلة الثانوية بالمحافظة وعددها ٢٩ مدرسة ما بين الحكومى والخاص، وذلك وفقا لتعليمات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بمنع التزاحم والتكدس وفى ضوء الخطة الشاملة للدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد..

تسليم شرائح التابلت لطلاب أولى ثانوي بـ32 إدارة تعليمية في القاهرة

وأضاف باهى أن اليوم الإثنين هو أول أيام عملية توزيع الشريحة، وقد شهد إقبالا معتدلا بدون تزاحم من أولياء أمور الطلاب ،مشيرا إلى مراعاة وإتباع كافة القواعد والتحذيرات الصحية من قبل العاملين وكذلك توجيه وإرشاد أولياء الأمور منعا للتكدس وحفاظا على صحتهم.

وقال وكيل الوزارة إن إجراءات تسليم الشريحة من قبل الشركة المصرية للإتصالات مستمرة حتى تسليم آخر طالب بالمحافظة ، مناشدا أولياء الأمور بعدم التكدس أو التزاحم أمام مراكز التسليم التى أعلنت عنها المديرية سابقا حفاظا على صحة الجميع.

ومن جانبها أوضحت مديرية تعليم بورسعيد بأن  هذه الشريحة بمثابة خط إنترنت لتفعيل التابلت المدرسى على منصة الوزارة الإلكترونية وتوزع دون مقابل.

Advertisements
الجريدة الرسمية