الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كورونا يطارد المشاهير العرب.. يلحق بـ3 نجوم مصريين ووفاة فنان جزائري.. وهند البحرينية تنجح في الشفاء

كورونا يطارد المشاهير العرب
كورونا يطارد المشاهير العرب

لم يفرق فيروس كورونا بين مشهور ومغمور، رغم أنه لا يرى بالعين المجردة إلا أنه نجح في اصطياد ضحاياه من كل ربوع العالم، وسقط من بين الضحايا مشاهير وفنانين أجانب وعرب.



 

إيناس عز الدين

أعلنت الفنانة إيناس عز الدين إصابتها بفيروس كورونا، موضحة أنه انتقل إليها من أحد ركاب الطائرة التي كانت على متنها الطائرة أثناء عودتها من المغرب منذ أسبوعين، موضحة أن ذلك الشخص كان مصابا ولم يعلن عن ذلك وتم اكتشاف إصابته عقب وصوله مصر، ومنذ إعلان الفنانة إصابتها شاركت جمهورها الأعراض التي تشعر بها وما قامت به حتى تم التنسيق مع وزارة الصحة لنقلها للمستشفى.

وعلقت: "هكون معاكم لحظة بلحظة بكل المستجدات.. أنا حرارتي بدأت ترتفع واقتربت من 38 ومش بتنزل وضربات قلبي سريعة جدًا وضيق التنفس زاد بشدة والسعال الجاف بدأ في الزيادة واتصلت حالًا بوزارة الصحة و هيتصل بيا دكتور في خلال عشر دقايق يبلغني اعمل إيه وأروح أي مستشفى بما أن الأعراض زادت.. وهطلعلكم لايف من المستشفى أبلغكم بكل المستجدات.. أنا قوية ومؤمنة بالله مش خايفة ولا منهارة ومستقرة نفسيًا وبعمل اللي عليا والباقي على رب العالمين بمشيئة الله.. دعواتكم".

 

 

رولا محمود

كما أصيبت الفنانة رولا محمود بفيروس كورونا، وأعلنت ذلك عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلة: مساكم صحة وعافية.. للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ... أنا أصيبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة.. للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة.. ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجى.. دعاؤكم أكيد هيساعدني.. سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أى مكان للفحص بمنطقتى.. محبتي، وفى حالة صحة تلك الخبر باصابة رولا محمود، تعد أول فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، منذ تفشيه فى العالم.   رولا محمود فنانة شابة شاركت في فيلم "معالى الوزير" مع النجم القدير الراحل أحمد زكى الذى عرض عام 2002، كما شاركت رولا في مسلسل "كيد النسا" بطولة فيفى عبدة وسمية الخشاب عام 2011، إخراج أحمد صقر، وتأليف حسين مصطفى محرم.

 

 

أحمد مختار

كما أثار عازف الكمان المصري أحمد مختار حالة من الجدل من خلال مقطع فيديو ظهر من خلاله وهو في حالة انهيار كامل، مؤكدًا أن لديه كافة أعراض فيروس كورونا المستجد، وقال: "الحقوني أنا بموت.. عندي كل الأعراض صداع وبطني بتوجعني تعبان أوي أنا نزلت من بيتي ومش عارف أروح فين ولا أروح مستشفى إيه".

وأضاف: "لو زعلت حد يسامحني.. أرجوكم سامحوني... أنا بموت وعندي كورونا"، وحصد الفيديو مئات المشاهدات في دقائق قليلة، وتلقى أحمد مختار الكثير من التعليقات من أصدقائه الذين عبّروا عن قلقهم الشديد عليه، وعرض العديد منهم مساعدته ولكنه لم يرد على أي تعليق.

 

 

 

هند البحرينية

وتصدرت الفنانة هند البحرينية محرك بحث جوجل الشهير في السعودية وعدد من دول الخليج العربي، بعد إعلان إصابتها بـ كورونا لتكون أول فنانة عربية تصاب بهذا الفيروس المستجد، وبعد مرور عدة أيام أعلنت شفاءها.

 
 
 
 
 

 

هناء نصور

وأيضا أعلنت الفنانة السورية "هناء نصور" عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لتكون أول فنانة سورية تصاب فهذا الفيروس اللعين، وقالت أن إعلانها عن إصابتها بمثابة واجب مقدس.

 

 

 

 

فنان جزائري

أما عن أول حالة وفاة، فقد توفي الفنان الجزائري نور الدين زيدوني، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليكون أول فنان عربي ينتهي مصيره بهذا الوباء العالمي.

 

 

ومات زيدوني الذي برع في تصميم عدة أعمال مسرحية جزائرية، بعد صراع مع المرض، حيث اكتشفت إصابته الأسبوع الماضي.

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067