رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بورسعيد عن الطبيب "شهيد كورونا": ضرب أروع الأمثلة في التضحية

الطبيب المتوفي بالكورونا
الطبيب المتوفي بالكورونا

أصدرت محافظة بورسعيد بيانا صحفيا رسميا نعت فيه الدكتور أحمد اللواح طبيب التحاليل والذي وافته المنية أمس إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وجاء في بيان المحافظة "ببالغ الحزن والأسى ينعى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وأبناء المحافظة الشهيد الدكتور أحمد اللواح ابن بورسعيد البار الذي وافتة المنية مساء أمس، داعين  الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان"

 

 

اقرأ أيضا: 

ابنة طبيب بورسعيد أول شهداء الجيش الأبيض تدعو أهالي الباسلة لصلاة الجنازة غائبا على والدها بالمنازل

 

وأكد محافظ بورسعيد أن الدكتور أحمد اللواح ضرب أروع الأمثلة في التضحية والفداء والبطولة وقدم روحه أثناء تنفيذ رسالته السامية تجاه أبناء بلده.

وأضاف المحافظ في البيان أن أطقم الأطباء والتمريض هما خط الدفاع الأول في الحفاظ ورعاية صحة المواطنين وسوف تظل أعمالهم النبيلة خالدة على مر العصور ويظهر ذلك بوضوح بعد أن قدم أحد أبناء الجيش الأبيض روحه فداء للوطن .

وقدم محافظ بورسعيد الشكر لجميع أطقم الأطباء والتمريض والعاملين بمستشفى الحميات الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل التيسير على المرضى في مواجهة فيروس كورونا. 

وعلى جانب متصل أهاب المحافظ بأبناء بورسعيد بصلاة الغائب على الشهيد الدكتور أحمد اللواح بالمنازل حرصا على سلامة الجميع ومنعا للتجمع في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد الآن.

الجريدة الرسمية