رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مستشار الرئاسة للشئون الصحية: الرئيس لا ينام ويتابع تطورات فيروس كورونا ليل نهار | فيديو

فيتو

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية، عن خطة الدولة في مواجهة تداعيات وتطورات انتشار فيروس كورونا، بعد إجراء عدة لقاءات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي لوضع خطة لمواجهة الأزمة خلال الفترة المقبلة، قائلا: "نحن والرئيس لا ننام وتتابع التطورات ليلا ونهارا".

 

اخبار كورونا في مصر الان

وأوضح تاج الدين خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن الأمور حتى هذه اللحظة تسير في اتجاه سليم وغير مقلق، لكن الدولة تأخذ الدرس مما حدث في العالم مما جعلها تتخذ عدة خطوات متتابعة تناسب كل مرحلة من مراحل تطور انتشار الفيروس يأتي على رأسها مراقبة الحالات التي تظهر في مصر ومراقبة كافة الأشخاص الذين اختلطوا بها لحظة بلحظة.

 

اخبار كورونا في مصر الان

وأشار مستشار الرئيس للشئون الصحية أيضا، إلى وضع ثلاث خطط لمواجهة الأزمة تتمثل في الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالمواطنين، والتداعيات الاجتماعية والاقتصادية على مستوى الدولة، فضلا عن الإجراءات التي تتوازى مع إجراءات أخرى موضوعة بالفعل في حال حدثت تطورات أكثر خطورة.

اخبار كورونا في مصر الان

كما وجه تاج الدين رسالة إلى المصريين بضرورة التكاتف والتكامل وعدم التهوين في التعامل مع الفيروس، حتى لا تزداد أعداد المصابين دون أن يشعر أحد مثلما حدث في معظم الدول الأوروبية، متابعا: "من أجل هذه البلد يا جماعة نلتزم بكل ما يعلن من تحذيرات، لأنها في الآخر تصب في مصلحتنا جميعا".

Advertisements
الجريدة الرسمية