رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خبير أرصاد يحذر المواطنين من النزول للشارع اليوم وغدًا 

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم هيئة الأرصاد الجوية

حذَّر الدكتور وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، المواطنين من الخروج خلال هذه الفترة، وذلك نظرًا لارتفاع درجات الحرارة ونشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، وتزامن ذلك مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشدد “سعودي” على ارتداء الملابس الشتوية ليلًا نظرًا لبرودة الطقس، فضلًا عن القيادة بهدوء على الطرق خاصة الطرق الصحراوية السريعة، وتجنب مزاولة كافة الأنشطة البحرية خاصة اليوم وغدًا.

ارتفاع بدرجات الحرارة ونشاط مثير للأتربة.. خبير أرصاد يحذر من طقس الغد

وكان الدكتور وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، أكد أنه اعتبارًا من اليوم الإثنين، ستشهد البلاد ارتفاعًا في درجات الحرارة مصحوبًا بنشاط للرياح الجنوبية والجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة على معظم أنحاء الجمهورية تؤدي إلى انخفاض الرؤية على الطرق وإلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية خاصة فوق مسطح البحر المتوسط تبدأ غربًٍا وتمتد تدريجيًا إلى باقى المحافظات يومي الإثنين والثلاثاء. وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت حالة الطقس اليوم الإثنين، وتوقعت أن يكون الطقس معتدلًا نهارًا شديد البرودة ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء والبحر الأحمر.

وأشارت إلى وجود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة الترابية على المناطق المكشوفة.

ومن المتوقع أن يكون الطقس مائلًا للحرارة نهارًا شديد البرودة ليلًا على شمال وجنوب الصعيد.

Advertisements
الجريدة الرسمية