الثلاثاء 26 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مواقف مؤثرة في مستشفى العزل بالإسكندرية | فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الدكتورة إسراء الباسطي، رئيس فريق مكافحة العدوى في مستشفى العزل بالإسكندرية، عن المواقف المؤثرة التي يصعب عليها نسيانها خلال فترة تواجدها بمستشفى العزل لمدة 14 يومًا، مشيرة إلى أنها لا يمكنها نسيان دخول أولى الحالات المصابة بفيروس كورونا حيث أصيب الطاقم الطبي بصدمة كبيرة كونهم يتعاملون للمرة الأولى مع مصاب بهذا المرض ولكن سرعان ما بدأوا في التحرك للتعامل بشكل لائق مع الحالة، لافتة إلى أن الطاقم الطبي ظل لمدة أسبوع لا يعرف النوم طريقه.



وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة "دي إم سي"، أن أحد الأطباء تعرضت ابنته للكسر ولكنه لم يستطع الوصول إليها كونه كان يتعامل مع مصابي كورونا في مستشفى العزل، وطبيب اَخر لم يستطع أن يتواجد بجانب زوجته خلال عملية الولادة، وإحدى الممرضات تعرضت ابنتها لإغماءة ولم تتمكن من رؤيتها أو الاطمئنان عليها.

 

مغربي يبكي بعد وفاة أحد أفراد أسرته بكورونا: محدش يخرج من بيته | فيديو  

 

وتابعت: "برغم الظروف الخارجية الصعبة لأسر أفراد الطاقم الطبي في مستشفى العزل بالإسكندرية إلا أنهم جميعًا يتعاملون مع الحالات بكل دقة وعناية ورعاية جيدة".

    

ولفتت: إلى أن الطاقم الطبي استقبل وفاة أولى الحالات المصابة بكورونا بحزن شديد، ولكنه يبذل كل الجهد من أجل شفاء كل الحالات.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067